لايف

«عباس» واثق من قدرة الفريق فى مواصلة المشوار الأفريقى

على المصرى : أكد ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، ثقته الكاملة فى الجهاز الفنى ولاعبى فريقه، وأنهم على قدر المسئولية، وقادرون على تقديم مستوى أفضل فى الفترة المقبلة، ومواصلة المشوار بالبطولة الافريقية. وأشار عباس فى تصريحاته للموقع الرسمى…

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى :

أكد ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، ثقته الكاملة فى الجهاز الفنى ولاعبى فريقه، وأنهم على قدر المسئولية، وقادرون على تقديم مستوى أفضل فى الفترة المقبلة، ومواصلة المشوار بالبطولة الافريقية.

وأشار عباس فى تصريحاته للموقع الرسمى لناديه إلى أنه عقد جلسة مع الجهاز الفنى واللاعبين، وحثهم على بذل الجهد فى الفترة المقبلة.

وقد حرص عباس على مؤازرة الفريق فى مران أمس الأول الثلاثاء، تحفيزا لللاعبين والجهاز الفنى المعدل للفريق، قبل المواجهة المهمة أمام الأهلى يوم 21 يوليو الحالى، فى بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

ورفض عباس نقل مباراة القمة الأفريقية خارج القاهرة، كما تشير بعض التقارير فى الفترة الأخيرة.

وقال عباس إنه حصل على موافقة من الأمانة العامة لوزارة الدفاع على خوض المباراة بملعب برج العرب، مشيراً إلى أنه يخاطب المسئولين حالياً لمحاولة حضور الجماهير للمباراة ولو كان عددا محددا، خاصة أن الزمالك بحاجة لمؤازرة جماهيره فى تلك المباراة المهمة.

واستبعد رئيس نادى الزمالك فكرة أن يقوم اتحاد الكرة بإلغاء بطولة الدورى هذا الموسم، مشيراً إلى أن الاتحاد يؤجل حسم القرار لحين الوصول لحل نهائى لمصير البطولة، وفقاً للظروف الأمنية التى تمر بها البلاد.

وأضاف أنه فى حالة إصدار مثل هذا القرار، فإن النادى سيطالب اتحاد الكرة بتعويض عن الخسائر المادية التى تعرض لها نتيجة إلغاء البطولة.

وأعرب عباس عن سعادته بتولى حلمى طولان مهمة المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى، مشيراً إلى أن القرار جاء بإجماع لجنة الكرة ومجلس إدارة النادى.

وقال عباس إن قرار مجلس الإدارة خرج بالإجماع، ورغم حضور 5 أعضاء فقط، إلا أنه تلقى اتصالا من المجلس، وقام بالتصويت لصالح المدير الفنى، مشدداً على أن الزمالك كان ينقصه منح اولاده الفرصة لقيادة الفريق بدلاً من المدربين الاجانب، مشيراً إلى أن طولان يملك خبرات كبيرة خلال رحلته التدريبية مع الزمالك واتحاد الشرطة وبتروجت وحرس الحدود وغيرها من الأندية والمنتخبات التى تولاها، معرباً عن ثقته فى قدرته على قيادة الفريق فى الفترة المقبلة.

وعن أحمد حسن لاعب الفريق، أكد عباس أنه خلال جلسته مع اللاعب، والتى قام بها للحديث حول تجديد تعاقده مع النادى، كشف له اللاعب عن تلقيه عرضا من العربى الكويتى.

وقال عباس إن اللاعب أوضح له أنه يميل للموافقة على العرض، فى ظل الغموض الذى يحيط بالنشاط الكروى، مشيراً إلى أنه يتمنى بقاء الصقر بالزمالك على الجانب الشخصى، خاصة وأنه لاعب له قيمة كبيرة ووجوده بالفريق يمثل إضافة رائعة.

وقال إن الصقر لاعب كبير وقادر على اتخاذ القرار الصائب، مشيراً إلى أنه يتمنى له التوفيق سواء استمر مع الزمالك او رحل للدوري الكويتي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »