بورصة وشركات

عامر جروب تفصح عن آخر تطورات مشروع بورتو هليوبوليس

تم مخاطبتنا من السلطة المختصة لوقف الأعمال مؤقتا لحين اعتماد ومراجعة الدراسة المرورية للمشروع

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت مجموعة عامر جروب القابضة اليوم الإثنين، عن آخر تطورات مشروع بورتو هليوبوليس التابع لشركة دلمار للتنمية السياجية – إحدى الشركات التابعة.

وقالت الشركة في إفصاح منشور على شاشات تداول البورصة: “تم مخاطبتنا من السلطة المختصة لوقف الأعمال مؤقتا لحين اعتماد ومراجعة الدراسة المرورية للمشروع، والتي قدمتها الشركة بالفعل، وقد أعدت هذه الدراسة وفقا للمحددات الهندسية القياسية بمعرفة كبرى المكاتب الاستشارية المتخصصة.

وأضافت: “يسعدنا أن تكون الدولة متنبهة لاستيفاء جميع المشروعات الجديدة للشروط المرورية المتميزة فإن الشركة من جانبها تؤكد كفاءة مشروعاتها مروريا وبامتياز وتواكبه مع ما يجري من تطوير عملاق وغير مسبوق لمداخل ومخارج مصر الجديدة وسوف نوافي السادة المساهمين بالمستجدات فور استئناف الأعمال”.

اقرأ أيضا  عامر جروب تفصح عن تفاصيل دعويين للتحكيم الدولى ضد إحدى شركاتها

وأطلقت عامر جروب، مطلع الشهر الجاري، أحدث مشروعاتها العقارية في أهم وأرقى مناطق مصر الجديدة والذي يطل مباشرة على شارع الثورة تحت اسم “بورتو هليوبوليس”.

ويقع في قلب مصر الجديدة بموقع استراتيجي متميز وسط القاهرة الكبرى الجديدة على بعد دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي والقاهرة الجديدة.

ويتميز موقع المشروع بأنه يجعل قاطنيه في أقرب نقاط المواقع الاستراتيجية ، ويعتبر أول كومباوند سكني متميز في قلب مصر الجديدة ، وهو مشروع متكامل على مساحة أرض 27 ألف متر.

اقرأ أيضا  شريف سامي: تعديل مجلس إدارة التجاري الدولي تدبير احترازي وليس عقوبة

ويجمع الموقع بين المساحات السكنية الرائعة والتجارية والإدارية والصحية وخدمات فندقية يجعل المشروع متكامل الخدمات وفي نفس الوقت يتمتع بالخصوصية المطلقة ، كما يتميز المشروع بإطلالة مباشرة على شارع الثورة.

وله إطلالة داخلية على منطقة “Galleria” التي يتميز بها المشروع حيث المطاعم والكافيهات الفخمة ، ومشروع بورتو هليوبوليس يعتبر نقلة جديدة في مجال الاستثمار العقاري في منطقة مصر الجديدة.

اقرأ أيضا  تراجع أعمال «حجازى» 20 إلى 30% جراء الوباء

ويتضمن منتجعا صحيا ومول تجاري وكافيهات وممشى، وحمامات سباحة وجيم وملاعب سكواش وتنس.

وحققت المجموعة أرباحاً بلغت 25.42 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي ، مقابل أرباح بلغت 55 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وتراجعت إيرادات “عامر جروب” خلال الفترة إلى 691.7 مليون جنيه ، مقابل إيرادات بلغت 802 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »