بورصة وشركات

عامر جروب تطلق الكرنفال الهندى بجولف بورتو مارينا

المال ـ خاص:

قالت مجموعة عامر جروب القابضة، إنها أطلقت مطلع الشهر الجارى الكرنفال الهندى، الذى اعتبرته الأكبر من نوعه بالشرق الأوسط بمشروع "جولف بورتو مارينا"، والمقرر أن تستمر فاعلياته حتى نهاية الشهر.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

قالت مجموعة عامر جروب القابضة، إنها أطلقت مطلع الشهر الجارى الكرنفال الهندى، الذى اعتبرته الأكبر من نوعه بالشرق الأوسط بمشروع “جولف بورتو مارينا”، والمقرر أن تستمر فاعلياته حتى نهاية الشهر.

وأوضحت الشركة فى بيان صحفى أن الكرنفال الهندي يمثل أحد الأنشطة الصيفية المخطط استضافتها بمشروعات بورتو وهو من أكبر المناسبات الثقافية في مصر والمنطقة.

ويضم مشروع جولف بورتو مارينا ثلاث مراحل ضخمة وهى “جولف فيو” و”جولف أكوا بورتو” واللتان اكتملتا بالافتتاح وتسليم الوحدات، إلى جانب “جولف باى مارينا” المقرر افتتاحها بحلول عام 2015.

وقد حرص السفير الهندي بالقاهرة نغديب سوري على حضور حفل الافتتاح للكرنفال على خلفية مباحثاته مع رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب بغرض تعزيز العالقات الثنائية وزيادة التعاون الثقافي والفني بين البلدين.

وفي هذا السياق أوضح منصور عامر مؤسس ورئيس مجلس إدارة “عامر جروب”، أن هذه المناسبة تعكس التزامنا بإضفاء لمسة فريدة على جميع مشروعات بورتو، فضلاً عن تأكيد حرص الجانب المصرى على توطيد الصداقة والتعاون مع الشعب الهندى.

وسيضيء الكرنفال الهندي ليالي الساحل الشمالي طوال شهر أغسطس الجاري بما يقدمه من باقة هائلة من الفعاليات والمنصات والعروض الفنية الجذابة وكذلك المنتجات والسلع التذكارية التي تعكس أصالة التراث الثقافي الهندي.

ويحظى مشروع “جولف بورتو مارينا” بمكانة متميزة نظراً لموقعه المتميز على مساحة 1.5 مليون متر مربع بالساحل الشمالى فى مصر، فضلاً عن كونه أحد المجتمعات السكنية المتكاملة حيث يربو على 3019 وحدة سكنية تم تصميمها حول بحيرة صناعية عملاقة.

واستحوذ المشروع على استحسان واهتمام الجمهور بفضل تصميماته ومشاهده الرائعة، وكذلك تزويده بمجموعة متكاملة من المرافق التى تتضمن منتزهاً عملاقاً يضم 180 معرضاً تجارياً لأكبر العلامات والماركات الدولية إلى جانب الوحدات السكنية المتميزة، بالإضافة إلى ملعب جولف مكون من 18 حفرة تضاهى المواصفات الدولية.

شارك الخبر مع أصدقائك