بورصة وشركات

“عامر جروب”:نستهدف زيادة ايراداتنا من مشروعات السكن الأساسي

المال - خاص: تشارك شركة عامر جروب في المؤتمر العاشر للترويج للفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا الذي تنظمه المجموعة المالية "هيرميس" في دبي اليوم ،وتعمل شركة عامر جروب بالاستثمار العقاري والسياحي وإنشاء الفنادق والقرى السياحية وإدارة المطاعم…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:

تشارك شركة عامر جروب في المؤتمر العاشر للترويج للفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا الذي تنظمه المجموعة المالية “هيرميس” في دبي اليوم ،وتعمل شركة عامر جروب بالاستثمار العقاري والسياحي وإنشاء الفنادق والقرى السياحية وإدارة المطاعم .

وتواصل “عامر جروب” تحقيق مبيعات قوية حيث بلغت  2.8  مليار جنيه عام  2013   ،بفضل إطلاق مشروعاتها في القاهرة بما فيها مشروع بورتو اكتوبر المشترك الذي تبلغ قيمة استثماراته 6 مليار جنيه.

وقد أعلنت عامر جروب عن نجاحها في تسويق  85 % من وحدات المرحلة الأولي من مشروع بورتو أكتوبر المكون من  6  مراحل و من المتوقع أن تبدء الشركة في فتح باب الحجز للمرحلة الثانية في شهر ابريل المقبل.

وتتولى شركة هيرمس وثروة كابيتال إدارة طرح سندات توريق عامر جروب بقيمة تتراوح بين 400 و500 مليون جنيه.

ويتوقع زيادة ايردات عامر جروب بدعم من زيادة التسليمات، وتحقيق مبيعات قبل البناء (مبيعات تعاقدية) من مشروع بورتو أكتوبر، وافتتاح بورتو كايرو مول بزيادة قدرها 30 % على اساس سنوى.

و تستهدف عامر جروب زيادة حصة الإيرادات الناتجة عن مشروعات السكن الأساسي بما فيها بورتو نيو كايرو وبورتو كايرو وبورتو أكتوبر ،في حين ان الرؤية لا تزال غير واضحة حول مشروعات الشركة فى سوريا ،خاصة في ظل استمرار الاضطرابات في البلاد حيث تستثمر عامر جروب حوالي  267  مليون جنيه على مشروع بورتو طرطوس.

شارك الخبر مع أصدقائك