ثقافة وفنون

عارفة عبد الرسول : أشارك في هوجان واللعبة في رمضان

أتمنى أن تحقق أدواري فيهما نجاحا كبيرا

شارك الخبر مع أصدقائك

تشارك الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول في مسلسلين مختلفين في موسم شهر رمضان هذا العام ، الأول مسلسل هوجان مع النجم محمد إمام والذي يشارك فيه كوكبة من النجوم منهم كريم محمود عبد العزيز وإخراج شيرين عادل وإنتاج تامر مرسي «سنيرجي» ويحظى باهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة السابقة .

فيما تشارك في المسلسل الثاني «اللعبة» مع النجمين هشام ماجد وشيكو ، والعمل يميل لطابع اجتماعي كوميدي مختلف وتقدم عارفة عبد الرسول في المسلسلين دورين وشخصيتين مختلفتين تماما عن بعضهما .

وتقول عارفة عبد الرسول  في تصريحات لـ«المال» إنها انتهت من تصوير حوالي 60% من مشاهدها في مسلسل اللعبة، الأيام الماضية.

وأوضحت أنها تجسد في المسلسل شخصية ” شويكار ” وهي شخصية تتميز بتقديم الكوميديا بشكل modern ، وتعيش في رخاء وليست مثل الأدوار التي قدمتها سابقا كسيدة فقيرة وبسيطة وذلك ماحمسها لتقديم هذا الدور .

وتابعت : أجسد أيضا في مسلسل هوجان مع النجم محمد إمام شخصية والدة لطفي الحراق ، الذي يقوم بدوره النجم كريم محمود عبد العزيز.

وأشارت إلى أن مسلسل هوجان يتميز بطابع اجتماعي مختلف ويتخلله الكثير من الأحداث التي تتميز بالإثارة والتشويق والغموض أحيانا .

ونوهت عارفة عبد الرسول إلى أن السباق الرمضاني هذا العام سيكون مختلفا وساخنا بين الكثير من الأعمال الدرامية التي تتميز بطباع اجتماعي ومسلسلات أخرى تتميز بطابع كوميدي وأعمال درامية .

أما عن تواجدها في السينما الفترة القادمة ، قالت عارفة عبد الرسول إنها لم تستقر على عمل جديد في السينما حتى الآن ، لا سيما أنها تركز جيدا هذه الفترة في أدوارها التي تشارك بها في مسلسلات رمضان ، متمنية

وتمنت أن تحظى هذه الأدوار بإشادة الجمهور والنقاد حين يتم عرضها في موسم شهر رمضان الكريم لعام 2019 .

شارك الخبر مع أصدقائك