ثقافة وفنون

عادل إمام بعد شائعات وفاته : شوية برد عاوزني أموت ليه

كشف الفنان الكبير عادل إمام ، إنه مصاب بنزلة برد عادية في منزله ولم يصبه أى مكروه وذلك بعد أن انتشرت أخبار على مواقع التواصل تتضمن دخوله في أزمة مرضية شديد كما تحدث شائعات أخرى عن وفاته . وقال في مداخلة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف الفنان الكبير عادل إمام ، إنه مصاب بنزلة برد عادية في منزله ولم يصبه أى مكروه وذلك بعد أن انتشرت أخبار على مواقع التواصل تتضمن دخوله في أزمة مرضية شديد كما تحدث شائعات أخرى عن وفاته .

وقال في مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر: ” شوية برد مفيش أى حاجة،عاوزني أموت ليه، أنا موجود في اللحاف في البيت زي الفل وبقرأ الجرايد وبحل الكلمات المتقاطعة”.

اقرأ أيضا  هيثم شاكر يسارع الوقت للانتهاء من ألبومه الجديد

وتصدر الفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر» بهاشتاج #عادل_امام، بعد أنباء عن مرضه، وتمنى له الجميع الشفاء العاجل والدعاء له، ومنهم النجمة شريهان التى قالت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي : اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية.

اقرأ أيضا  مؤتمر «مواجهة جرائم الإخوان» ينطلق للمرة الأولى ضمن فاعليات «معرض الكتاب»

وأكد الزعيم أنه انتهى من تصوير مسلسله الجديد الذي سيعرض في رمضان القادم مضيفا : “بقول لجمهوري يارب يبعد عنكم كل مكروه ويخلى قلوبكم سمحة ومحبة وجميلة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »