Loading...

عائدون في رمضان بعد سنوات.. هاني سلامة يتفوق في الأكشن وليلى علوي بدون صخب جماهيري

عاد النجم هاني سلامة بمسلسل تميز بطابع الأكشن بعد سنوات "ملف سري"، وعادت النجمة ليلى علوي بمسلسل اجتماعي في رمضان

عائدون في رمضان بعد سنوات.. هاني سلامة يتفوق في الأكشن وليلى علوي بدون صخب جماهيري
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:43 م, الأربعاء, 27 أبريل 22

غاب بعض النجوم عن الدراما الرمضانية لسنوات، وعادوا هذا الموسم بمسلسلات متنوعة، بعضها كان مميزًا في أعين المتخصصين، وآخرون كانت عودتهم تقليدية.

فعاد النجم هاني سلامة بمسلسل تميز بطابع الأكشن بعد سنوات “ملف سري”، وعادت النجمة ليلى علوي بمسلسل اجتماعي “دنيا تانية”، و عادت النجمة منة شلبي بمسلسل مثير للجدل منذ عرض مشاهده الأولى “بطلوع الروح “.

نبيل عيسى: هاني سلامة قدم مسلسلًا جيدًا.. ويمكن أن نسأل الجمهور في الشارع

قال الفنان نبيل عيسى إن عودة هاني سلامة في موسم رمضان بعد سنوات كانت جيدة، مؤكدًا أن ذلك الكلام ليس لكونه مشاركًا في العمل معه وإنما لأنه فنان ونجم مجتهد للغاية في عمله، ومحترم ويختار ما يقدمه للناس.

وأضاف اننا يمكن أن نسأل الجمهور في الشارع المصري عن مسلسل ملف سري، سيكون الرد أنه من المسلسلات التي تحظى بمشاهدة جيدة في شهر رمضان هذا العام .

وأكد عيسى أنه برغم أننا بدأنا تصوير المسلسل متأخرًا لكن انتهينا منه تماما 10 رمضان، وذلك يعتبر انجازا مقارنة بمسلسلات أخرى كثيرة في نفس الموسم، منوها انه رغم تأخر تسليم الحلقات الا ان ذلك لم يؤثر على نتيجة المسلسل بدرجة سلبية مقارنة بأعمال درامية أخرى تعرضت لنفس الأزمة لكن تأثرت كثيرا بذلك.

عصام زكريا: ليلى علوي دائمًا تقدم مسلسلات اجتماعية بعيدة عن الصخب الجماهيري

قال الناقد الفني عصام زكريا إن هاني سلامة قرر أن يعود للدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل أكشن ظنا منه أن هذه التيمة الدرامية جذابة بدرجة كبيرة للجمهور عن أي نوعية درامية أخرى.

لكن مسلسل ملف سري به عيوب كثيرة منها ، انه لك يقدم مسلسل أكشن لايجب أن نشاهد حديث فيه مط وتطويل طيلة الحلقة وفي نهايتها يقدم لنا مشهد انفجارعربية لنقول للمشاهد اننا نقدم له مسلسل أكشن ، فذلك أدى لفتور في الحلقات ومط في أحداث المسلسل وتسبب في نتيجة سلبية للعمل.

أما ليلى علوي فهي دائما تقدم مسلسلات اجتماعية تناقض قضايا الخيانة وما إلى ذلك وتكون بعيدة عن الصخب الجماهيري تماما باستثناء مسلسل منورة بأهلها الذي قدمته قبل شهر رمضان كان صاخبا وأحدث ضجة كبيرة وكان مختلفا عن باقي مسلسلاتها، لافتًا إلى أن مسلسل دنيا تانية في رمضان ظلم في عرضه وسط مسلسلات تميزت بطابع الاكشن والاثارة والدراما الكوميدية والوطنية ، فكان أفضل لصناع هذا المسلسل عرضه بعيدا عن شهر رمضان ليحظى بتركيز ومشاهدة أكبر، حيث هذه النوعية من الأعمال الدرامية لها جمهورها الذي يحب متابعتها لكن لو عرضت بعيدا عن موسم رمضان.

ويضيف منة شلبي تعود بعمل درامي قوي ويحسب لصناعه تقديمه في 15 حلقة فقط ، لأنهم رأو انه لايحتمل أكثر من ذلك حتى لايكون هناك مط أو ملل في الأحداث مثل مسلسلات كثيرة ، ومنة أدائها ودورها في مسلسل بطلوع الروح مميزا.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:43 م, الأربعاء, 27 أبريل 22