سيـــاســة

ظهور خلافات الإخوان.. منتصر يتحدى الجماعة ويصدر بيانا للثورة

ظهور خلافات الإخوان.. منتصر يتحدى الجماعة ويصدر بيانا للثورة

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى:

فى تحد جديد من قبل جبهة محمد منتصر، المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين، ضد القرارات الصادرة من قبل محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام للإخوان، بإقالته وتعيين 3 متحدثين أصدر “منتصر” بيانا منذ قليل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” تحت عنوان ” الثورة فى الميدان”.

وأصدر “منتصر” البيان بالتزامن مع الذكرى الخامسة لأحداث ثورة يناير حيث قال “هكذا نستقبل الذكرى الخامسة لثورة يناير المباركة، ونعلن للعالم أجمع أن ثورة يناير ما زالت في كافة ميادين مصر، ولن تهدأ ولن تنطفئ جذوتها إلا بعد أن تحقق كل أهدافها، وتعود مصر دولة حرة من جديد”.

وتابع بيان منتصر: “إن الإخوان المسلمين وهي في الميادين كتفا بكتف مع كل الثوار والقوى الشبابية والثورية الفاعلة تعلن جولة ثورية، بدأت خلال الأيام القليلة الماضية لتنتشر جغرافيا في 27 محافظة في مصر”.

وزعم منتصر خروج ما يقرب من 519 فعالية احتجاجية خلال الأسبوع الماضى للمطالبة بإسقاط النظام شارك فيها ما يقرب من نصف مليون مصرى، وإن الحراك الثورى قادم لاستعادة البلاد مرة أخرى.

وتجدر الإشارة أن الدكتور طلعت فهمى، المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين من الخارج “جبهة محمود عزت” قد أصدر بيانا اليوم عبر موقع ikhwan.site، أعلن فيه الإطاحة بالمتحدث الإعلامى للجماعة بمصر محمد منتصر، وتعيين 3 متحدثين خلفًا له بعد تصاعد أزمة الخلافات بين الإخوان فى مصر والقيادات الهاربة.

وجاء من ضمن المتحدثين المعينين حلفا لمنتصر إمرأة تحمل اسم إيمان محمود “22 سنة”، بالإضافة إلى كل من حسن صالح “23 سنة”، وأحمد عاصم “32 سنة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »