اقتصاد وأسواق

“طيبة” تؤكد مشاركتها في معرض “صحارى” الزراعي 2013

الصاوى احمد:   أكد محمد بدرالدين مدير مبيعات شركة "طيبة الخضراء" للتجارة والمشروعات الزراعية أن شركته سوف تشارك هذا العام ضمن معرض صحارى الزراعى الدولى. المعرض متخصص فى عرض السلع الزراعية مثل الأسمدة والمبيدات والمخصبات، وتشارك فيه الكثير من الشركات…

شارك الخبر مع أصدقائك

الصاوى احمد:
 
أكد محمد بدرالدين مدير مبيعات شركة “طيبة الخضراء” للتجارة والمشروعات الزراعية أن شركته سوف تشارك هذا العام ضمن معرض صحارى الزراعى الدولى.

المعرض متخصص فى عرض السلع الزراعية مثل الأسمدة والمبيدات والمخصبات، وتشارك فيه الكثير من الشركات المحلية والعالمية والذى يقام سنويا فى الفترة من 23 الى 26 من شهر سبتمبر.

وأضاف شرف الدين فى تصريحات خاصة للمال “إن الشركة سوف تشارك فى المعرض السنوى لتسويق المنتجات ومستلزمات الزراعة، وهو من أكبر المعارض الزراعية فى الشرق الأوسط”، متوقعا أن تتحسن المبيعات فى هذا المعرض هذا الموسم بالمقارنة مع الموسم الماضى، مشيرا الى ان هناك بعض السلع والمنتجات الجديدة التى يتم طرحها فى هذا المعرض مثل بعض الانواع الجديدة من المخصبات ومحفزات النمو للنبات مشيرا الى ان هناك توسع فى بعض الشركات والتوكيلات الجديدة فى سوق مستلزمات الزراعة لان الزراعة تعتبر من اهم القطاعات التى تقبل عليها الاموال والاستثمارات الجديدة لان لها عائد جيد على الاستثمارات.

 وكشف بدرالدين أن هناك 10 شركات تم اشهارها العام الماضى تعمل فى مجال مستلزمات الزراعية، وتعمل “طيبة” فى مجال استيراد الاسمدة والمخصبات من تركيا بشكل اساسى وتستورد بعض السلع الاخرى من بقية الدول.   
 

شارك الخبر مع أصدقائك