تأميـــن

«طوكيومارين» للتأمينات العامة تعقد يوم العائلة لأبناء الوسطاء

تعقد شركة طوكيو مارين سنويًا يوم العائلة لأبناء العاملين بالشركة وتعريفهم بمفهوم التأمين وأهميته ولأول مرة يوم العائلة لأبناء وسطاء التأمين هذا العام

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت شركة طوكيو مارين للتأمينات العامة التكافلى بعقد لقاء لأول مرة من نوعه فى قطاع التأمين مع أبناء وسطاء التأمين، وليس بشركاء النجاح من الوسطاء الأفراد أو شركات الوساطة.

وقال إتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين إن هذا اللقاء الذى وصفه بالمهم للغاية له ولفريق عمل الشركة مع أبناء وسطاء التأمين بمختلف أعمارهم، استهدف تعريفهم بالتأمين وأهميته والحماية التى تستطيع أن توفرها منتجات التأمين وكيفية الوصول للعملاء من خلال الوسطاء بشكل مبسط وودى، ما أضفى على اللقاء هالة من مناخ الأسرة الواحدة.

وأضاف أن الوسطاء الذى يصفهم دومًا بشركاء النجاح فى طوكيو مارين لهم لقاءات شهرية فى البرامج التدريبية التى تطلقها طوكيو مارين، وأن الجدد منهم لهم نصيب أيضًا، لإمكانية تقديم خدمات أو تغطيات تأمينية جديدة يمكن دراستها والعكوف على تصميمها وتقديمها إلى الهيئة العامة للرقابة شريطة أن تواكب متطلبات واحتياجات العملاء المختلفين بالسوق المصرية.

وأكد  ياماكاجى أنه من أجل تقديم خدمة جيدة لعملاء طوكيو مارين فإن التواصل الجيد مع الوسطاء أمر ضروري؛  لذلك أود تحسين خدماتنا للوسطاء، لأن الوسطاء هم عائلتنا لهذا السبب أقيم الحدث الذي أطلق عليه اسم “يوم عائلة الوسطاء”.

اتسوشى ياماكاجى

وعبر عن سعادته برؤية جميع الأطفال الذين انضموا فى ذلك اليوم من أبناء الوسطاء لإدراكهم أن التأمين مهم للمجتمع، ومدى أهمية عمل آبائهم.

من جانبه، قال خالد سعيد رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بـ”طوكيو مارين” جينيرال إن اللقاء بأبناء الوسطاء تم الإعداد له جيدًا، وبحرص تحسبًا لاختلاف أعمارهم حتى يتألفوا مع المكان وتمكينهم من التواصل مع الجميع فى الشركة بمنتهى الحرية. 

قطار التطوير ما زال مستمرًا فى طوكيو مارين

وأشار سعيد إلى أن صعوبة اللقاء الأول بأبناء الوسطاء كانت فى الإعداد له والإصرار بأن يتم بنفس مستوى لقاء ابناء العاملين بالشركة، والذى تعده لجنة “لنكون شركة جيدة ” To Be a Good Company”، فى إطار شعار الشركة لهذا العام قطار التطوير ما زال مستمرًا.

خالد سعيد

وأضاف أنه رغم أن توقيت اللقاء قبل العام الدراسى مباشرة إلا أنه كان له التاثير الإيجابى.

وحضره عدد كبير جدًا من الأبناء، وحرص الآباء والأمهات من شركاء النجاح على الحضور فى هذا اليوم لوجودهم مع أبنائهم.

وتابع رئيس قطاع الاعمال والانتاج والفروع بـ”طوكيو مارين ” للتأمينات العامة أنه كان حريص على توصيل معنى وحجم المتاعب التى تواجه أبائهم وامهاتهم فى اداء أعمالهم كوسطاء وكيفية ادائها بشكل مبسط وميسر لتوصيل المعلومة لهم.

أبناء وسطاء طوكيو مارين يتقدمون بإقتراحات تأمينية

وكشف سعيد عن مفاجئة من العيار الثقيل وهى أن أبناء العاملين تفهموا جيدا كل ماقيل وتقدموا بإقتراحات بشأن اللقاءات القادمة وحرصهم على الحضور لشركة  طوكيو مارين جنرال تكافل مصر كلما سنحت الفرصة

وأوضح أن أبناء الوسطاء أثناء اللقاء قاموا بالتعليق على مدى إستفادتهم من هذا اليوم ومنهم من قال ” التامين مهم اوى” و ” دلوقتى انا عرفت بابا او ماما بيتعبوا قد ايه”  و” احنا عايزين نشتغل فى التأمين لما نكبر” وغيرها من التعليقات البسيطة والمعبرة  تعكس مدى أهمية هذا الجيل وضرورة التركيز على تثقيفهم فى شتى المجالات.

Tokio Feedback” ترفع الاستعدادت القصوى لتحسين التعويضات

عمرو صلاح

وفى سياق متصل، قال عمرو صلاح رئيس قطاع التعويضات العامة بشركة “طوكيو مارين” للتأمينات العامة التكافلى إن الفترة المقبلة سوف تشهد اهتمامًا بالغاً من جانبه وفريق عمله بالشرح الوافى للتعويضات وكيفية استيفاء أوراقها وكيفية وصول المعلومات الخاصة بالمطالبات لمتلقى الخدمة، وكذلك وسطاء التأمين وذلك عن طريق خدمة “Tokio Feedback”.

وفى سياق متصل، قال عمرو صلاح رئيس قطاع التعويضات العامة بشركة “طوكيو مارين ” للتامينات العامة التكافلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد إهتمام بالغ من جانبه وفريق عمله بالشرح الوافى للتعويضات وكيفية إستيفاء أوراقها وكيفية وصول المعلومات الخاصة بالمطالبات لمتلقى الخدمة وكذلك وسطاء التأمين وذلك عن طريق خدمة “Tokio Feedback “.

وأضاف أن خدمة 777 تتيح للوسطاء التواصل مع “طوكيو مارين” على مدار الأسبوع وحتى السابعة مساء؛ بخلاف النقاشات حول نظام المطالبات في التغطيات التامينيه المختلفة، وشرح حول بعض الحالات الفعلية ومدى الاهتمام بالتفاصيل للتغطية فى شروط الوثيقة.

ولفت إلى أنه يتم التواصل عبر فريق عمله مع عملاء الشركة بشتى الوسائل -ومنها الإيميل، الاتصال المباشر- لتعريفهم بمراحل المطالبة منذ التقدم بالإبلاغ عن الحادث وحتى صرف المستحقات للمطالبات المغطاة بموجب الوثائق الصادرة من الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »