"طوكيو مارين مصر" تعتزم زيادة شركائها في "نادى الكاراتيه"

مروة عبد النبى تعتزم شركة شركة "طوكيو مارين مصر " جينرال تكافل إضافة وسطاء تأمين جدد لـ"نادى الكاراتيه" الذى دشنته الشركة قبل عام  قال محمود محسن، مدير عام تطوير الأعمال بـ"طوكيو مارين"، إن عدد الأعضاء الحالى بـ"نادى الكاراتيه" ارتفع إلى 22 وسيطًا (والذي يمثل الضعف مقارنة بالعام الماضي

"طوكيو مارين مصر" تعتزم زيادة شركائها في "نادى الكاراتيه"
جريدة المال

المال - خاص

3:12 م, السبت, 27 أكتوبر 18

مروة عبد النبى

تعتزم شركة شركة “طوكيو مارين مصر ” جينرال تكافل إضافة وسطاء تأمين جدد لـ”نادى الكاراتيه” الذى دشنته الشركة قبل عام 

قال محمود محسن، مدير عام تطوير الأعمال بـ”طوكيو مارين”، إن عدد الأعضاء الحالى بـ”نادى الكاراتيه” ارتفع إلى 22 وسيطًا (والذي يمثل الضعف مقارنة بالعام الماضي)، وأن عدد الوسطاء النشطاء وصل إلى 83 مقابل 60 وسيطًا، موضحًا أنه كيان تم إطلاقه لدعم الثقة المتبادلة بين الشركة والوسطاء وهو يرمز إلى الثقة الجيدة المبنية بين شركة التامين وشركائها فى النمو (الوسطاء) لتحقيق الخطة المستهدفة لها وخلال هذا الكيان يحصل الوسطاء على العديد من المميزات”.

وأضاف أنه سيتم توفير مكاتب خاصة بالمنتجين في الفرع الرئيسي للشركة يتم تخصيصها بالتنسيق مع إدارة تطوير الأعمال بالشركة في حال احتياج المنتجين تسهيل إنجاز أعمالهم اليومية من تواصل مع العملاء وتواصل مع موظفي الشركة.

وأشار محسن الى أنه تم الاحتفال بمرور عام على تأسيس نادى “الكاراتيه” حيث إن كلمة كاراتيه باليابانية تعني الأيدي الفارغة فلقد فكرنا في خلق كيان جديد من لا شيء وكذلك الحزام يعتبر إحدى أدوات الكاراتيه المهمة ويرمز للوحدة والثقة لذا فإن نادي الكاراتيه هو علاقة جديدة مع الوسطاء مبنية على أساس الثقة المتبادلة. 

وأوضح أن انطلاق هذا النادى أسهم فى تحقيق نتائج جيدة للشركة فيما يتعلق بالأقساط التأمينية المخطط لها خلال العام المالى الماضى والبالغة 192 مليون جنيه مقابل  138 مليون جنيه للعام السابق عليه.

ولفت إلى ارتفاع حجم أصول الشركة الى 414 مقابل 335 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى فيما زادت إستثمارات الشركة الى 325 مليون جنيه مقابل 261 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

وأكد أن “طوكيو مارين ” تتبع ذلك الإسلوب إيمانا بأن الوسيط هو الشريك الأساسى فى العملية التأمينية وأن شركة التأمين يجب أن تعتبر الوسيط الجيد بمثابة أصل هام من أصول الشركة ومن ثم يجب أن تعمل على الحفاظ عليه حتى يستطيعوا مجتمعين تقديم خدمة تأمينية جيدة لعملائهم الحاليين والجدد.

ولفت مدير تطوير الأعمال بشركة “طوكيو مارين” إلى تركيز شركته على جميع فروع التأمين وبالأخص فروع البحري والحريق والهندسى الذى يعول عليها فى تحقيق خطط الشركة الطموحة بجانب بقية الفروع باعتبارها منفذًا لدخول العمليات الكبرى ذات الأقساط التأمينية الكبيرة التى تتوازى وحجم الخطر التى تتحمله الشركة بها.
جريدة المال

المال - خاص

3:12 م, السبت, 27 أكتوبر 18