تأميـــن

«طوكيو مارين للتأمين» تطلق حملتين دعائية وإلكترونية عقب تطوير خدماتها

الترويج لاسم الشركة وأنها اليايانية الوحيدة فى مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف أتسوشي ياماكاجي، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل، بأن شركته حاليًّا تعمل على تطوير شبكة التعويضات لتكون أكثر شمولًا لخدمة عملاء السيارات.

وأشار ياماكاجى إلى أن طوكيو مارين جنرال تكافل عكفت على  مدار الـ5 سنوات السابقة على تطوير العديد من الخدمات وإيجاد حلول غير تقليدية للتواصل مع شركاء النجاح من الوسطاء وشركات الوساطة التأمينية لخدمة عملائهم وذلك من خلال خطة موضوعة على عدة مراحل متتابعة يكمل بعضها البعض.

الشركة طورت الخدمات على مرحلتين

وأوضح أن تطوير الخدمات فى طوكيو مارين جنرال تكافل جاء على مرحلتين؛ الأولى كانت عبارة عن تطوير مستوى الخدمة المقدمة والمعروفة بـــ”service level standards” للخدمات المختلفة كالإصدار والتعويضات وسداد المستحقات الإنتاجية.

ولفت إلى أن هذا البرنامج فى طوكيو مارين يعد سيستم داخليًّا يستهدف مزيدًا من التميز في أداء الخدمة والذي تسعى شركته لتقديمه إلى عملائها وشركائها في العمل من خلال وضع البرنامج القواعد الفنية والزمنية القياسية لكل إجراء تقوم به بدءًا من إصدار عروض الأسعار لأنواع التأمين المختلفة، مرورًا بإجراء المعاينات الفنية اللازمة لتقييم ودراسة الأخطار عن طريق مهندسين متخصصين.

اقرأ أيضا  دخول اتفاقية التأمين الاجتماعي بين مصر واليونان حيز التنفيذ

وتابع أن البرنامج يعمل على قياس الفترة الزمنية اللازمة لإصدار وثائق التأمين وتسليمها للعملاء، وكذلك تحصيل الأقساط المستحَقة عن هذه الوثائق وصرف المستحقات الإنتاجية للوسطاء باعتبارهم شركاء الأعمال.

وأكد ياماكاجى أن هذا البرنامج سيعمل على تقنين المدة الزمنية اللازمة لإخطارات ومعاينة الحوادث وتسوية وصرف التعويضات لكل نوع تأمين. 

استبدال النظام الإلكترونى القديم بجديد في أكتوبر المقبل

وأشار إلى أن المرحلة الثانية قامت بالعمل على استبدال نظام التشغيل الإلكتروني بآخر جديد سوف يتم العمل به العام الحالى لتسهيل خدمة العملاء وتقديمها بسرعة أكبر.

اقرأ أيضا  قطار أقساط التأمين المحصلة يمر بسلام ويتجاوز مطب "كورونا" (جراف)

 وأضاف ياماكاجى أنه بما أن الشركة الآن على وشك الانتهاء من المرحلتين الأوليين وأصبح لديها الثقة في القدرة على خدمة عملائها بالجودة المتوقعة من شركة تأمين متعددة الجنسيات وجزء من أكبر شركات التأمين العالمية- فقد قررت طوكيو مارين البدء في حملة إعلانية كبيرة لأول مرة بمصر.

الحملة الأولى دعائية والثانية عبر التواصل الاجتماعى

وأضاف ياماكاجى أن الخطوة الأولى كانت القيام بحملة إعلانية في خمس من أكبر إذاعات الراديو المصرية للتوعية باسم طوكيو مارين مصر جنرال تكافل لمدة شهر، يتبعها حملة إلكترونية ضخمة على مواقع التواصل مثل فيسبوك، وإنستجرام ولينكد إن حتى نهاية عام 2020.

 وقالت ولاء عادل، مدير إدارة إعادة التأمين التي تقود مشروع الحملة الترويجية بشركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل، إنها تشعر بالسعادة لتلقّيها العديد من ردود الأفعال الإيجابية من الوسطاء والعملاء على هذه الحملة.

اقرأ أيضا  شركات التأمين تُسدد 12.9 مليار جنيه تعويضات ومطالبات في ثمانية شهور (جراف)

وأشارت إلى أن الحملة تهدف بالأساس إلى الترويج لاسم شركة “طوكيو مارين” مصر جنرال تكافل على أنها الشركة اليابانية الوحيدة بمصر التي تقوم بتقديم خدمة تأمين تكافلي متميزة.

ولاء عادل

الحملات للتعريف باسم وخدمات الشركة المميزة

وأكدت أن الهدف دائمًا هو الاستفادة من الثقافات الناجحة فى الأعمال وذلك لأن الثقافة اليابانية تركز أولًا على جودة الخدمة والمنتجات ثم تقوم بالاعلان عنها وليس العكس كما هي الحال في مصر.

وتابعت أن حديث الوسطاء والعملاء على شركتهم الصديقة القادمة من طوكيو لخدمة سوق التأمين المصرية حاليًّا أصبح واضحًا وجليًّا خلال الفترة السابقة من خلال النجاحات التى حققتها طوكيو مارين والتى تنتوى طرحها الفترة المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »