طوكيو مارين جينرال للتأمين تدرس افتتاح فرعين العام المقبل

طوكيو مارين للتأمينات العامة تطور كافة خدماتها لخدمة الوسيط وعملائها

طوكيو مارين جينرال للتأمين تدرس افتتاح فرعين العام المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

6:47 م, الأحد, 1 ديسمبر 19

تدرس شركة طوكيو مارين جينرال للتأمين التكافلي افتتاح فرعين جديدين بالجيزة والدلتا، لرفع عدد فروع الشركة إلى 7 على مستوى الجمهورية.

وقال إتسوشى ياماكاجي، العضو المنتدب لشركةللتأمينات العامة، إن شركته تدرس حاليا افتتاح فرعين جديدين بمنطقة 6 أكتوبر وفى وسط الدلتا بمحافظة المنصورة.

طوكيو مارين تمتلك 4 فروع بخلاف المقر الرئيسي

وأشار ياماكاجي إلى أن شركته لديها 4 فروع بخلاف المقر الرئيسي لتمتلك الشركة بذلك 7 فروع جديدة وذلك لرفع معدلات نموها، إضافة إلى الوسطاء المتعاقدة معهم طوكيو مارين.

ولفت إلى أن شركته لذى يلقبهم دومآ بشركاء النجاح من الأفراد وشركات الوساطة وذلك عبر حملات التواصل بشأن التدريب والتطوير المحددة بالخطة السنوية لهم.

تطوير جميع الخدمات المقدمة من طوكيو مارين

وأوضح العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين أن شركته طورت جميع الخدمات التي لديها لخدمة لعميل بشكل مباشر أو غير مباشر والحصول على أفضل مزايا مثل خدمة Tokio  Feedback”  التي تهدف إلى التواصل أكثر مع وسيط في تسوية التعويضات و متابعة تطوراتها.

وأضاف أن الشركة أطلقت الخدمة لغرض التحسين المستمر لخدمة العملاء ورفع الجودة المقدمة، مشيرا إلى أن سبب التواصل مع الوسطاء لتعريفهم بموقف مطالبات عملائهم مما يمكنهم من الرد على تساؤلاتهم و تقديم خدمة متميزة لهم.

تعرف على مهمة الوسيط بخدمات طوكيو مارين جينرال

ولفت إلى أن مما يقلل من حدوث أي مشاكل ويمنع سوء الفهم بسبب الحادث – والخطر – من خلال شرح الخطوات الإجرائية التي يتعين على الشركة تسديد المطالبات لعميلها، والتي يمكن نقلها بسهولة إلى عملائها نظراً لإرتباطهم بعلاقات قوية مع عملائهم.

وأشار إلى خدمة إتفاق مستوى الخدمة “Service Level Standard”  المقدم لعملائها والمعروفة بـsls   وهو نظام داخلي يستهدف المزيد من التميز في أداء الخدمة والتي تسعى شركته تقديمها لعملائها وشركائها في العمل – الوسطاء – من خلال وضع القواعد الفنية والزمنية القياسية لكل إجراء تقوم به من إصدار عروض الأسعار مروراً بإجراءات المعاينة الفنية اللازمة لتقييم الخطر وإصدار الوثيقة وسداد العمولات لوسطاء التأمين، وانتهاء بسداد التعويض.