تأميـــن

«طوكيو مارين جينرال» تقبل تعويضات السيارات دون رخص سارية بشروط

طوكيو مارين تغطى السيارات المؤمنة لديها دون رخص حتى 16 أبريل

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف اتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جينرال تكافل، أن جميع السيارات المؤمّنة تكميلي لدى شركته مغطاة فى ضوء الظروف الحالية التى تمر بها البلاد للتصدي لفيروس “كورونا” المستجد، وفى ضوء قرار وزارة الداخلية بخصوص مد مهلة تجديد الرخص للمواطنين من 19 مارس حتى 16 أبريل.

قبول صرف التعويض على السيارات المركونة والمغطاة

وقال ياماكاجى إن شركة “طوكيو مارين” جينرال تكافل قررت قبول تعويضات السيارات الجديدة دون رخص سارية، بشرط أن تكون تلك الحوادث أثناء توقف السيارة أمام منزل المؤمَّن له أو فى الجراج الخاص به بمسكنه دون استخدامها وتكون غير مغطاة إذا ما خالف قانون المرور وقام بقيادتها.

وأوضح أن “طوكيو مارين “جينرال تكافل قررت قبول تعويض السيارات التى انتهت رخصتها السارية خلال توقف العمل بوحدات المرور وفقًا للقرار الصادر وحتى انتهاء مدته، حيث قامت وزارة الداخلية بتعليق جميع أعمال إدارات المرور من (ترخيص جديد– تجديد رخص– رخص قيادة)، خلال الفترة من 19 مارس 2020 حتى 16 أبريل 2020.

اقرأ أيضا  «أكسا» تؤمن على جميع رحلات «سويفل» فى مصر

العمل لصالح العملاء فى الظروف الحرجة

كما أفاد اتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب للشركة، بأن الشركة حريصة على المساهمة فى خدمة المجتمع، ومن خلال العمل على صالح عملائها، خاصة خلال هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.

ومن المعروف أن وزارة الداخلية قررت تعليق استخراج وتجديد رخص قيادة المركبات بجميع وحدات المرور، اعبتارًا من 19 مارس الحالي حتى 16 أبريل، فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا  خصصت 1.5 مليار يورو لشراء اللقاح.. فرنسا تستعد لحملة تطعيم ضد فيروس كورونا في يناير

وتقرر تعليق استخراج وتجديد رخص تسيير المركبات حتى ذات التاريخ، على أن يكتفى لمن انتهت صلاحية رخصته بسداد الضريبة فى المواعيد المقررة قانونًا من خلال الدفع الإلكترونى– فورى- أو من خلال أحد مكاتب البريد.

نمو مخطط له يتراوح من 15- 20%

فى سياق متصل أشار اتسوشى ياماكاجى إلى أن “طوكيو مارين جينرال” تستهدف 210 ملايين جنيه بنهاية يونيو المقبل، مقابل 191 مليونًا أقساطًا تأمينية، العام الماضى.

وأوضح أن شركته تخطط  لنمو سنوى يتراوح من 15 إلى 20% سنويًّا على الأقل، وبخطوات ثابتة على ذلك منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضا  نرصد تطور المؤشرات المالية لشركة المهندس للتأمين أخر سبع سنوات (جراف)

تعتزم شركة طوكيو مارين جينرال تكافل مصر إطلاق موقعها الإلكترونى “أتون”، والذى يعني إله الشمس، بداية العام المقبل، والذى يعد أكبر استثمار للشركة بغرض تطويرها وفقًا لتوجيهات المجموعة الأم فى اليابان.

ولفت ياماكاجى إلى أن تكلفة الموقع الاستثمارية تجاوزت 30 مليون جنيه، وسوف تقوم الشركة باستخدام كل خبرات مجموعة طوكيو مارين العالمية للمساهمة فى نموها والسوق ككل.

أتون ينطلق 2020

وأكد دخول شركته مرحلة جديدة يتم فيها تجهيز البنية التكنولوجية لكى تصبح أكثر جودة وسرعة ودقة فى أداء خدمتها.

وأضاف أن ذلك سوف يسهم فى سرعة إصدار وثائق التأمين وصرف التعويضات للعملاء، بالإضافة إلى سرعة  صرف العمولات للوسطاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »