تأميـــن

«طوكيو مارين جنرال تكافل» تطلق نظامها الإلكترونى الجديد «أتون»

«أتون» يمتلك تصميم جدار حماية متعدد الطبقات

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف تاكا تسوسكونى، الرئيس التنفيذى للتخطيط المؤسسى فى شركة «طوكيو مارين» جنرال تكافل للتأمين، أنها أطلقت نظام تكنولوجيا المعلومات الأساسى الجديد «أتون» خلال الأيام القليلة الماضية والذى يعنى «إله الشمس»، مشيرا إلى أنه يستهدف تجهيز البنية التكنولوجية لكى تصبح أكثر جودة وسرعة ودقة فى أداء خدمتها.

وقال إن النظام الجديد يمكّن الشركة من تحسين ممارسة الأعمال اليومية للوسطاء – – عن طريق إتمام إصدار الوثيقة وتحليل البيانات لتوفير سعر تنافسى يتسم بالمعقولية والتناسب مع مستوى الخطر المقبول بسرعة، إضافة إلى إرسال الرسائل القصيرة للتذكير بمواعيد تجديد وثائق التأمين الخاصة بهم.

اقرأ أيضا  جمعية التعاونى : نعكف على استيفاء متطلبات الرقابة المالية لمزاولة الإصدار الإلكترونى

وأشار إلى أن «طوكيو مارين» – مصر الآن فى المرحلة الثانية من «أتون» والذى يستهدف دعم أنشطة تسويق الوسطاء فى التأمين على السيارات والتأمين على البضائع وسوف يتم إطلاقها على النظام الجديد قريبًا.

وأضاف أن شركته تمتلك إطار عمل «أمان» لنظام تكنولوجيا المعلومات الجديد المتقدم من أجل حماية أمن معلومات العميل مثل مواقع «Sina Weibo» و«eBay» الشهيرة على مستوى العالم.

اقرأ أيضا  توقعات بتسجيل سويس رى لإعادة التأمين صافي خسارة 389 مليون دولار في 2020

من ناحيته، قال هرماس فوزى، مدير تكنولوجيا المعلومات فى طوكيو مارين مصر إن النظام الإلكترونى الجديد تم تطويره مع فريق أمن تكنولوجيا المعلومات العالمى لمجموعة «طوكيو مارين».

وأوضح أن «أتون» يمتلك تصميم جدار حماية متعدد الطبقات و«IPS» بالإضافة إلى مركز عمليات الأمن (SOC) علاوة على أنه مزود بخاصية اكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها (EDR) لرصد التهديدات الإلكترونية والاستجابة لها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وفى تصريحات سابقة قال «اتسوشى ياماكاجى» العضو المنتدب لـ«طوكيو مارين» إن «أتون» تم إدخاله لتجهيز البنية التكنولوجية لكى تصبح أكثر جودة ودقة فى أداء خدماتها، علاوة على أنه يعد أكبر استثمار للشركة بغرض تطويرها والمساهمة فى سرعة إصدار وثائق التأمين وصرف التعويضات للعملاء وكذا صرف عمولات الوسطاء، فضلا عن أنه سوف يخدم شركته فى تطبيق ضوابط التأمين التكافلى الجديدة التى وضعتها الهيئة العامة للرقابة المالية مؤخرا والتى تستهدف رفع مستوى الشفافية فى التعامل مع المشتركين – حملة الوثائق.

اقرأ أيضا  احتيال عملاء التأمين على الشركات عبر الفواتير المزيفة والمبالغة في تكلفة الخدمات

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »