تأميـــن

طوكيو مارين جنرال تكافل تطلق منصتها الإلكترونية خلال شهرين

بعد تطوير حزمة خدمات أبرزها «EAZ» و«EDB»

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف أتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب لشركة «طوكيو مارين» جنرال – تكافل، عن إطلاقها نظام تكنولوجيا المعلومات الجديد الذى صممته إحدى الشركات العالمية خلال شهرين، مشيرا إلى تطوير خدمة الهاتف «Call Center» بالكامل فى الشركة بشكل غير مسبوق.

وقال «ياماكاجى» إن النظام الجديد سيسمح للشركة بإطلاق منصتها الإلكترونية الجديدة بشكل يمكن كل العاملين بــ»طوكيو مارين» جنرال تكافل من تحسين ممارسة الأعمال اليومية خاصة وسطاء التأمين الملقبين بـ «شركاء النجاح» من خلال ميكنة إصدار الوثائق وتحليل البيانات التى تم الحصول عليها من العميل لتقديم خدمة متميزة تنافسية بشكل أسرع.

اقرأ أيضا  شركات التأمين تواجه «كورونا» بسلاح الذكاء الاصطناعى

وأضاف أن شركته تخطط لتطوير تطبيق الهاتف المحمول وإطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة بعدما تم تجهيز البنية التكنولوجية لها على أعلى مستوى لكى تصبح أكثر جودة وسرعة ودقة فى أداء خدماتها كمؤسسة منبثقة من مجموعة طوكيو مارين اليابانية والتى تعمل منذ 140 عاما حول العالم من خلال 483 فرعا تنتشر فى 40 دولة .

وقال خالد سعيد رئيس قطاع الإنتاج والفروع بشركة طوكيو مارين، إنها تعمل فى الوقت الحالى على تحديث عدد من الخدمات أبرزها خدمة الـ«EDB» أو Ease of Doing Business والتى تستهدف تسهيل طرق إدارة الأعمال لوسطاء التأمين بالشكل الذى يعزز من الثقة المتبادلة بينها وبين الشركة وعملائها.

اقرأ أيضا  «ميونخ ري لإعادة التأمين» ترفع خسائر كورونا إلى 2.3 مليار يورو وتعلن نتائجها 5 نوفمبر

وتابع أن شركته قامت فعليا بتحديث وتطوير خدمة أخرى وهى «EZA» فى نهاية شهر يونيو الماضى والتى تمكن وسطاء التأمين من تقديم عروض أسعار وشروط مميزة بوثيقة تأمين التكميلى على السيارات.

وأشار إلى أن شركته قامت بتزويد مايقرب من 150 وسيطا بهذه الخدمة منذ نهاية عام 2019 وحتى الآن لدعمهم للحصول على كل التغطيات والأسعار الخاصة، لافتا إلى أن وسطاء التأمين المتعاملين مع طوكيو مارين أفادوها بوجود إقبال غير متوقع من العملاء على خدمة «EZA» لأهميتها البالغة فى الرد على طلب العميل بسرعة من خلال عرض السعر والتغطيات التأمينية التى توفرها وثيقة التأمين التكميلى على السيارات.

اقرأ أيضا  الإتحاد الاردني للتأمين يوضح موقف تغطيات "البحري" من تعويضات كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »