تأميـــن

طوكيو مارين جنرال تكافل تطلق خدمة Tokio Feedback

كتبت- مروة عبد النبى:أطلقت شركة "طوكيو مارين" مصر جنرال تكافل خدمة Tokio Feedback، والتى تستهدف التواصل والمتابعة مع وسطاء التأمين 3 مرات على الأقل من وقت الإبلاغ عن الحادث وحتى إصدار الشيك الخاص بقيمة التعويض للعميل.قال عمرو صلاح هاشم – رئيس قطاع التعويضات العامة، بشركة "طوكيو مارين" جنر

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت- مروة عبد النبى:

أطلقت شركة “طوكيو مارين” مصر جنرال تكافل خدمة Tokio Feedback، والتى تستهدف التواصل والمتابعة مع وسطاء التأمين 3 مرات على الأقل من وقت الإبلاغ عن الحادث وحتى إصدار الشيك الخاص بقيمة التعويض للعميل.

قال عمرو صلاح هاشم – رئيس قطاع التعويضات العامة، بشركة “طوكيو مارين” جنرال تكافل إن شركته أطلقت الخدمة بغرض التحسين المستمر لخدمة عملائها ورفع مستوى الجودة المقدمة، لافتا إلى أن سبب التواصل مع الوسطاء يرجع إلى تفهمهم طبيعة إجراءات التعويض مما يزيد من سهولة تسوية التعويض.

وأضاف أن الوسيط هو حلقة الوصل بين شركة التأمين وعميلها، مما يقلص من وقوع أي مشاكل ويمنع سوء التفاهم بسبب الحادث –وقوع الخطر- وذلك عن طريق شرح الخطوات الإجرائية التى تقوم بها الشركة لصرف التعويض لعميلها والتى يمكن نقلها بسهولة لعملائهم نظرا لارتباطهم بعلاقات قوية مع عملائهم.

وفى سياق متصل، قال عمرو صلاح، إن “طوكيو مارين” مصر جنرال تكافل انتهت من تحديث برنامج اتفاق مستوى الخدمة “Service Level Standard” المقدم لعملائها.

وقال إن برنامج اتفاق مستوى الخدمة والمعروف بـ”sls” هو نظام داخلى يستهدف المزيد من التميز في أداء الخدمة والتي تسعى شركته تقديمها لعملائها وشركائها في العمل من خلال وضع القواعد الفنية والزمنية القياسية لكل إجراء تقوم به من إصدار عروض الأسعار مروراً بإجراءات المعاينة الفنية اللازمة لتقييم الخطر وإصدار الوثيقة وسداد العمولات لوسطاء التأمين، وانتهاء بسداد التعويض. 

وأكد أن الشركة تعكف على تدعيم العلاقة مع عملائها من خلال رفع مستوى الخدمة تمشيا مع جودة الخدمة الواجب تقديمها وفقاً للمعايير اليابانية والتي يثق بها العملاء في مصر.

وعلى صعيد آخر، كشف عمرو صلاح عن عقد شركته دورة تدريبية خلال شهر يناير الماضى تحت عنوان “تعويضات المسئوليات وتعويضات السيارات وكيفية التعامل معها”، وذلك بهدف إمداد وسطاء التأمين حديثي العمل على فهم كيفية التعامل مع مطالبات المسئوليات والسيارات وكذلك رفع الوعي بتأمين المسئوليات.

وأضاف أن تأمين المسئوليات من الفروع التي يزيد الطلب عليها مع زيادة توجهات الدولة في رفع معدلات الاستثمار الأجنبي في الفترة الحالية والمستقبلية والتي ستراهن عليها شركات التأمين لزيادة معدلات النمو وزيادة حجم الأقساط.

وقال إن شركته ستعقد بصفة دورية مثل هذه الدورات للوسطاء حديثي العمل في جميع التخصصات والتي تهدف من خلالها زيادة الخبرات لهم، وأن مثل هذه الدورات تقوم بكسر الحواجز بين الوسطاء والمسئولين عن الإدارات الفنية بشركته.

شارك الخبر مع أصدقائك