تأميـــن

«طوكيو مارين تكافل» تواصل حملات الوعي التأميني لطلاب الجامعات

قررت شركة طوكيو مارين -مصر بث الوعى التأمينى لطلاب الجامعات وذلك من خلال مجهوداتها الفردية التى اخذتها على عاتقها

شارك الخبر مع أصدقائك

فى تواصل مستمر لحملات نشر الثقافة التأمينية لشركة طوكيو مارين جنرال تكافل – مصر، ومن خلال لجنة “To Be a Good Company” قامت الشركه للمرة الثانية على التوالى بعمل لقاء لطلاب جامعة أكتوبر خلال الأيام القليلة الماضية، قامت فيه بالتعريف بأهمية التأمين للفرد والمجتمع، ودوره الأساسى فى دعم الاقتصاد القومى، وحماية الثروات.

طوكيو مارين تشرح أهمية التأمين وأركانه ومبادئه

وقال خالد سعيد عبداللطيف، رئيس قطاع السيارات والفروع بالشركة، إنه قام من خلال المحاضرة مع الطلاب تعريفهم بدور التأمين وأهميته، وتعريف الخطر فى التأمين وأركانه والعوامل الخاصه به ومبادئ التأمين الأساسية.

أضاف أن الندوة تطرقت للتعريف بأهمية دور إعادة التأمين فى العمليه التأمينية، وكذا تعريف أنواع شركات التأمين العامله بالسوق المصرية من حيث ممارسة النشاط، وكذا التعريف بدور الهيئة العامة للرقابة المالية الحيوي فى ضبط إيقاع السوق، وحماية حقوق حملة الوثائق، واتحادات التأمين المختلف وكيفية التواصل معها.

الوعي يستهدف تحديد الأخطار القابلة للتأمين

وأوضح سعيد للطلاب كيفية التواصل مع شركات التأمين والأسس والخطوات التى يجب أن يتبعها عميل شركة التأمين قبل إجراء العملية التأمينية للحصول على حقوقه فى حال تحقق الخطر فى صورة حادث، وعلاقة ذلك بشروط الوثيقه، علاوة على كيفية تحديد الأخطار القابلة للتأمين، لافتا إلى أنه تم تم الرد على كافة استفسارات وأسئلة الطلاب التى كان البعض منها فى صميم العملية التأمينية، وذلك بحضور لفيف من أساتذة الجامعة.

ومن المعروف أن شركه طوكيو مارين تعمل فى مجال التأمين على مستوى الدولى منذ عام 1880، وفى مصر منذ عام 2008، وهى تقدم جميع الخدمات التامينيه لعملائها، والذى تحرص فيها على التواصل مع عملائها لتلبية احتياجاتهم بتقديم خدمة تأمينية على أساس فنى مدروس الأساس فيه هو الكيف وليس الكم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »