تأميـــن

«طوكيو مارين» تعقد 12 لقاءًا مع وسطاء التأمين خلال العام

تعقد شركة طوكيو مارين جينرال عدد كبير من اللقاءات مع وسطائها او شركاء النجاح كما تلقبهم وذلك من أجل تحسن كافة خدمات الشركة بصفة مستمرة من أجل عملائها علاوة على الدراسة المستمرة لمتطلباتهم بهدف تقديم تغطيات تامينية متميزة تلبى إحتياجاتهم

شارك الخبر مع أصدقائك

تخطط شركة “طوكيو مارين جينيرال” تكافل مصر لعمل 12 لقاء مع وسطاء التأمين – أفرادا وشركات وساطة بغرض تبادل المعلومات والحوار حول كيفية تحديث خدمات الشركة.

وقال إتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب لشركة “طوكيو مارين” أن إجراء أول لقاء خلال العام المالى الحالى مع الوسطاء أفراد وشركات وساطة سيكون خلال الأيام المقبلة في حوار حول الجديد من أجل تحسين الخدمات المقدمة لعملائهم.

وأضاف أن الوسطاء الذى يصفهم دومآ بشركاء النجاح لهم لقاءات شهرية فى البرامج التدريبية التى تطلقها الشركة وأن الجدد منهم لهم نصيب ايضا وذلك لإمكانية تقديم خدمات أو تغطيات تأمينية جديدة يمكن دراستها والعكوف على تصميمها وتقديمها إلى الهيئة العامة للرقابة طالما أنها تواكب متطلبات وإحتياجات العملاء المختلفين بالسوق المصري.

ومن ناحيته قال خالد سعيد رئيس قطاع تطوير الاعمال والانتاج والفروع بأن شركته سوف تقوم بتنسيق ما لايقل عن 12 لقاء مع وسطاء التأمين الأفراد وشركات الوساطة التأمينية المتعاملين مع الشركة خلال العام المالى الحالى لمناقشة الخدمات المقدمة من شركة طوكيو مارين جنرال تكافل مصر وبحث كفايتها أو ضرورة تحديثها بما يتلائم مع متلقى الخدمة من عملاءهم المختلفين وفى جميع المناحى المختلفة.

اقرأ أيضا  «اتحاد التأمين» يدرس توقيع بروتوكلات مع «الغرفة الأمريكية» و«الغرف السياحية»
خالد سعيد رئيس تطوير الأعمال والفروع

طوكيو مارين جينرال تكافل تستهدف خدمات الطبى للشريحتين المتوسطة والصغيرة

وأشار سعيد إلى أن اللقاء المرتقب خلال شهر أغسطس الجارى سيكون حول خدمات التأمين الطبى ببرامجه المتنوعة خاصة للشرائح المتوسطة والصغيرة “Tokio Mini Medical ” وخدمة التأمين على السيارات.

وأوضح رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع أن أول لقاء سوف سيقدمه محمد السيد المدير العام المساعد المسؤول عن التأمين الطبى بالشركة وعمرو عبدالسلام المدير العام المساعد المسؤول عن تأمينات السيارات إلى جانب حضور فريق تطوير الاعمال بالشركة .

طوكيو مارين جينرال تحصد ثمار تحسين خدماتها المستمر

ولفت إلى أن ثمار جميع اللقاءات السابقة ساهمت فى تطوير وتحديث العديد من طرق تقديم الخدمات من ناحية فضلآ عن الإهتمام المستمر بتحسين الخدمات ودراسة أنشطة السوق وتدريب الكوادر، مضيفا أن ذلك يساهم فى تحسين مناخ المنافسة بل يضع روشتة للإصلاح الذاتى، فضلا عن إبتكار منتجات تأمينية جديدة حسب احتياجات السوق.

وتابع أن هذه الإجتماعات تحتوى على شرح مبسط لخدمات التأمين وكيفية التعامل مع العملاء فور وقوع الخطر حسب التغطيات المختلفه والطرق التي تحول دون تضرر المؤمن لهم من أي تاخير للحصول على حقوقهم خاصة إذا كانوا غير ملمين بالشروط والنصوص المختلفه فى وثائق التامين وذلك لمن هم علي اول طريق الوساطه وشركاء نجاح المستقبل.

اقرأ أيضا  «يونيون» تسعى لتطوير مفهوم الوساطة فى السوق المصرية

تعرف على مضمون لقاءات طوكيو مارين جينرال تكافل ووسطائها

وتابع سعيد أن اللقاءات الأخرى المرتقبة سوف تكون عن أنواع التغطيات التأمينية المتعددة التى تقدمها الشركة وسوف يحاضر فيها المسؤولين من خلال إدارتهم المختلفة بما لديهم من خبرة، مؤكدآ أن الكوادر المؤهلة الواعيه دائمآ تغلق باب النزاع بينها وبين عملائها من خلال تلبية كافة متطلباتهم .

وأضاف أن بعض هذه الإجتماعات سوف تكون مع المحترفين من الوسطاء المتعاملين مع الشركة و سوف تأخذ طابع حواري يتبادل فيها الطرفين وجهات النظر والتي تساعد الطرفين علي تقديم أفضل خدمه لعملائهم.إ
وقال رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بأن إدارة التعويضات سوف يكون لها نصيب من هذه اللقاءات والتى يرأسها عمرو صلاح هاشم رئيس قطاع التعويضات العامة وسوف يقوم بشرح كيفية وصول المعلومات الخاصة بالمطالبات لمتلقى الخدمة وكذلك وسطاء التأمين وذلك عن طريق خدمة “Tokio Feedback ” والتواصل الذى يتم عبر فريق عمله للتواصل مع عملاء الشركة بشتى الوسائل ومنها الايميل و الاتصال المباشر لتعريفهم بمراحل المطالبة منذ التقدم بالابلاغ عن الحادث وحتى صرف المستحقات للمطالبات المغطاة بموجب الوثائق الصادره من الشركة بخلاف النقاشات حول نظام المطالبات في التغطيات التامينية المختلفة و شرح حول بعض الحالات.

اقرأ أيضا  تراجع نصيب شركات التأمين الممتلكات من الأقساط المُحصلة وزيادة حصة الحياة (جراف)

طوكيو مارين جينرال تكافل تقوم بالدور التوعوى لأبناء العاملين بها

وأضاف أن شركته تقوم بعملية توعيه لعائلات العاملين بالشركه بالدور الذى يقوم به زويهم فى اعمالهم اليوميه فقد قامت بعمل يوم للعائله منذ أكثر من عام وفيه تتم لقاءات بين عائلة العاملين وبين العاملين بالشركه بقضاء يوم كامل فيها مع اعطائهم فكره عامه بسيطه جدآ حسب أعمارهم المختلفه حول هذه الصناعه وحول مايقوم به ابائهم فى الشركه من دور فعال وحيوي من خلال لقاء ال Family Day والذى تنظمه لجنة حتى نكون شركه جيدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »