Loading...

«طوارئ مطروح» ترفع مياه الأمطار من الطرق (صور)

Loading...

غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى من المواطنين على رقم 0464933105

«طوارئ مطروح» ترفع مياه الأمطار من الطرق (صور)
معتز محمود

معتز محمود

5:17 م, الأحد, 8 نوفمبر 20

تابع رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ميدانيا مع فرق الطوارئ بمجلس المدينة إزالة تجمعات مياه الأمطار بطريق الخروبة والمدخل الغربي للمدينة بطريق السلوم، بسيارات ومعدات شفط المياه.

جاء ذلك ضمن جهود المدينة علي مدار يومين في شفط مياه الأمطار، استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للأجهزة التنفيذية بسرعة إزالة ورفع تجمعات لمياه الأمطار بنطاق المدينة .

جريدة المال

وقال جاب الله في تصريحات له، إن رجال إدارة تحسين البيئية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي يواصلون العمل علي مدار الساعة يوميا لسرعة إزالة تجمعات لمياة الأمطار بمعدات الشفط وسيارات الكسح ولودرات والمعدات المخصصة لازالة تجمعات لمياه الأمطار.

جريدة المال

غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة

وأوضح رئيس المدينة أن غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى من المواطنين على رقم 0464933105 / 0464935266.

جريدة المال

ورفع مجلس مدينة مرسي مطروح حالة الطوارئ بسبب مواصلة استمرار الطقس غير المستقر باستعداد كافة السيارات والمعدات للعمل علي مدار الساعة لإزالة تجمعات مياه الأمطار بالميادين بالشوارع والمناطق التي تضررت من الأمطار وجاري العمل علي إزالة تجمعات لمياة الأمطار من باقي الشوارع.