بورصة وشركات

طلعت مصطفى: نعمل على تعديل اتفاق أرض “السلطانة ملك” بالأقصر

ذكرت مجموعة طلعت مصطفى في افصاح نشر على شاشات التداول انها ستخطر البورصة حال توقيع اتفاق نهائي بخصوص المشروع، ولم تخض في مزيد من التفاصيل.

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة أان الشركة العربية للاستثمارات الفندقية والسياحية، التابعة لها، لا زالت تعمل على تعديل شروط الاتفاق مع الشركة المصرية العامة للسياحة والقنادق “ايجوث” الخاص بمشروع اقامة وتطوير فندق فئة 5 نجوم في محافظة الأقصر على أرض السلطانة ملك.

وذكرت المجموعة في افصاح نشر على شاشات التداول نشر قبل قليل أنها ستخطر البورصة حال توقيع اتفاق نهائي بخصوص المشروع، ولم تخض في مزيد من التفاصيل.

كانت الشركة العربية للاستثمارات الفندقية والسياحية، إحدى شركات مجموعة «طلعت مصطفى»، قد وقعت عقد حق انتفاع أرض السلطانة ملك بالأقصر لمدة 50 عاما خلال 2008، لإقامة فندق فاخر على الأرض، بالإضافة الى مركب عائم 5 نجوم تقوم بإدارتهما شركة «فورسيزون» العالمية لإدارة الفنادق.

يذكر أن مجموعة طلعت مصطفى قد حققت نمو في مبيعات النشاط العقاري بنسبة 62% خلال 2018 لتسجل 21.3 مليار جنيه، مقارنة ب 13.1 مليار جنيه خلال 2017، مدعومة بتسجيل معدلات نمو غير مسبوقة في مصر والشرق الاوسط مكنها من تسليم ما يتجاوز 90 الف وحدة منذ بداية نشاطها.

وأعلنت طلعت مصطفى، بالاشتراك مع شركتي جي بي كابيتال التابعة لشركة جي بي أوتو، والمجموعة المالية هيرميس فاينانس، التابعة لهيرميس القابضة، عن توقيع اتفاقية شراكة، الاسبوع الماضي، يتم بمقتضاها تقديم منتجات التمويل العقاري لخدمة مشتري الوحدات السكنية في سوق العقارات.

ويؤسس التحالف الجديد شركة جديدة تتوزع ملكيتها بينهم على 3 حصص متساوية، على ان يبلغ رأس المال المدفوع للشركة الجديدة 150 مليون جنيه بشكل مبدئي، ومن المتوقع أن تتم زيادته في مرحلة لاحقة مع نمو أعمال الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »