رياضة

طلب إحاطة فى البرلمان لمخالفة مجلس إدارة نادى الزمالك قرارات رئيس الوزراء

طلب إحاطة موجه لوزير الشباب والرياضة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن النائب حسن السيد ، عضو اللجنة الاقتصادية في البرلمان تقدمه بطلب إحاطة إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بشأن قيام مجلس إدارة نادى الزمالك بمناشدة أعضائه بسرعة دفع الاشتراكات المتأخرة ، كما أعلن أيضا عن قيام ما يزيد على ألف عضو بسداد الاشتراكات خلال يومين.

وأشار عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان فى تصريحات له اليوم ، إلى أن مجلس إدارة نادى الزمالك قام أيضا بإنشاء مقر للشهر العقارى بمقر النادى لتسهيل قيام الأعضاء بإجراء خدمات الشهر العقارى التى يوفرها هذا المنفذ علما بأنه لم يتم طلب ذلك من وزارة العدل.

وأوضح عضو اللجنة الإقتصادية في البرلمان أن الإجراءات التى قام بها مجلس إدارة نادى الزمالك تخالف قرارات رئيس الوزراء والتى تحذر من فتح الأندية والمنشآت الرياضية مما يتسبب فيه هذين القرارين من مجلس إدارة الزمالك بالالتفاف حول قرار مجلس الوزراء ويؤدى الى تجمعات من الأعضاء داخل النادى إما بحجة دفع اشتراكات أو انهاء أحد الخدمات بالشهر العقارى.

وأكد عضو اقتصادية البرلمان أن مثل هذه الإجراءات التى يقوم بها مجلس إدارة نادى الزمالك تساهم فى انتشار وباء كورونا من خلال تزاحم أعضاء النادى لدفع الاشتراكات أو إنهاء الخدمات التى يقومون بها فى الشهر العقارى.

وأعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، فتح باب الاشتراكات الخاصة بتجديد عضويات النادى بداية من اليوم 1 يونيو الحالى وحتى 30 من الشهر ذاته، على أن تكون مواعيد استقبال الأعضاء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وتقرر أن يكون دخول الأعضاء من بوابة شارع جامعة الدول فقط.

كما حدد مجلس إدارة الزمالك غرامة مالية بقيمة 1000 جنيه في حال تخطي الموعد الذي تم الإعلان عنه حتى نهاية شهر يونيو.

كما حرص رئيس نادى الزمالك على متابعة كل الإجراءات الاحترازية اللازمة بسبب فيروس كورونا قبل إنشاء خيمة للأعضاء لفتح باب الاشتراك، بداية من تعقيم النادي بأكمله واتخاذ كل كل الإجراءات الوقائية للأعضاء وموظفى النادى بارتداء ماسك الوجه الطبي وتوفير المسافات اللازمة بين كل عضو والآخر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »