سيـــاســة

طلاب الجماعة الإسلامية يتضامنون مع طلبة “أحرار” ويطالبون بالإفراج عنهم

إسلام المصري:   أعلن  طلاب الجماعة الاسلامية بجامعة الازهر تضامنهم الكامل مع طلاب حركة أحرار، مؤكدين أنهم ما قاموا إلا لينصروا قضية أختهم جهاد التى ارتوت بدمائها ساحة الجامعة منذ عدة أيام.     وقال طلاب الجماعة، في بيان لهم،…

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام المصري:
 
أعلن  طلاب الجماعة الاسلامية بجامعة الازهر تضامنهم الكامل مع طلاب حركة أحرار، مؤكدين أنهم ما قاموا إلا لينصروا قضية أختهم جهاد التى ارتوت بدمائها ساحة الجامعة منذ عدة أيام.
 
 

وقال طلاب الجماعة، في بيان لهم، إن ما حدث مع حركة أحرار يعتبر اعتداء غاشما وانتهاكا لحقوق الطلاب وأنهم ما قاموا إلا لينصروا قضية أختهم جهاد التى ارتوت بدمائها ساحة الجامعة منذ عدة أيام لكن لم تنصفها النيابة ولا المسئولون وأوشكوا على غلق هذا الملف لولا أن وقف لهم طلاب حركة أحرار وغيرهم.
 
 وأضافت طلاب الجماعة “هنا يظهر الغدر والخيانة حينما يطلقون البلطجية لينقضوا على الطلبة المتظاهرين بكل سلمية داخل الجامعة فيصيبوهم ويسحلوهم بكل ما لديهم من أنواع السلاح وبعد ذلك يتم اعتقال إخواننا الطلبة ويطلق سراح البلطجية ليروعوا الآمنين فى الطرقات.
 
وأعلن الطلبة دعم أعضاء حركة أحرار والوقوف بجانبهم حتى الانتصار لقضية جهاد موسلا، وكل طالب أو طالبة طالتهم يد الظلم والغدر من أجل الوصول  بالطالب إلى ما يستحق من كرامة وحرية داخل الجامعة.
 
وطالب الطلاب بفتح تحقيق عاجل وجاد فى قضية وفاة جهاد وما عقبها من أحداث فى جامعة المنصورة ومحاسبة المتسببين فى ذلك والمحرضين على ذلك، مطالبين  باستجواب كل من وزير التعليم العالى ووزير الداخلية ووزير العدل أمام مجلس الشورى حول هذه الواقعة مشددين في الوقت نفسه على ضرورة الإفراج عن هؤلاء الطلاب فورا.

شارك الخبر مع أصدقائك