رياضة

طرق تمكنك من مشاهدة مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2019

4 طرق يتم من خلالهم مشاهدة المباريات بينهم عن طريق سلك دش + وصلة Convert»

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وبطولة أفريقيا هي المفضلة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وذلك وفقًا للتاريخ بعد أن توّج بها الفراعنة في 7 مناسبات.

وهو الأمر الذي فشلت فيه كل منتخبات أفريقيا، إذ لا يقترب أي منتخب من هذا الرقم سوى المنتخب الكاميروني.

البطولة تقام على أرض مصر، الأمر الذي يمنح العديد من المواطنين الاطمئنان بشأن مشاهدة المباريات، لا سيما وأنها سوف تنقل عبر قناة «تايم سبورت» الجديد والتي تم الإعلان عن حصولها على حقوق البث التليفزيوني الكامل للمسابقة الإفريقية.

ومن خلال هذا التقرير، تستعرض «المال» طرق تمكنك من مشاهدة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2019

الطريقة الأولى – «سلك دش + وصلة Convert»

بعدد قليل من الجنيهات، يمكنك الآن الذهاب لأحد محلات الأدوات الكهربائية؛ من أجل شراء سلك دش يختلف عدد المتر – حينها – بحسب احتياجك له، إلى جانب وصلة تليفزيون والمعروفة باسم «Convert» والتي ثمنها لا يتعدى نحو 5 جنيهات.

ستقوم بفصل سلك الدش من الريسيفر الخاص به؛ من أجل توصيله في «Convert» ثم وضعه فيما يعرف بـ«جاك الشاشة» بعيدًا عن الريسيفر.

الخطوة الثانية ستقوم بضبط التليفزيون من خلال «ريموت التحكم» عن طريق بحث تلفائي ثم اختيار المنطقة/البلد المتواجد بها، مع ضرورة ضبط الإعدادات على النظام الهوائي وليس القمر الصناعي.

وبانتهاء نتيجة البحث ستظهر قنوات التليفزيون الأرضي ومن بينها قناة «Time Sports».

الطريقة الثانية – ريسيفر «BeOut»

من أكثر الطرق انتشارًا في الوقت الحالي بين المواطنين في مصر والخليج العربي هو اشتراكات «BeOut» الجديدة والتي تنطلق بثها من السعودية.

إذ أن هذا الجهاز تكمن ميزته في أنه يتيح 10 قنوات مشفرة من قنوات «bein sport» والتي تملك حقوق البث الفضائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما أن ريسيفر «BeOut» يتيح قنوات الريسيفر العادي، ويبدأ سعره من 400 جنيه، ولا يحتاج إلى أي مصاريف أخرى، سوى تجديده كل عامين بقيمة 200 جنيه، ولا يحتاج إلى اشتراكات في الإنترنت سوى وقت تفعيله فقط، ثم يعمل بعد ذلك بشكل تلقائي بتقنية Full HD.

الطريقة الثالثة – «إريال تقليدي»

وتعد هذه الطريقة هي الأسهل والاعتيادية بالنسبة للشعب المصري، حيث أن هذه الطريقة تعتمد على تثبيت شرائح من المعدن على عصا خشبية، وتوصيل طرف السلك بالجزء المعدني وتركيب السلك في الشاشة من خلالما يعرف بـ«جاك أرضي».

الطريقة الرابعة – «وصلة + 2 متر سلك»

طريقة أخرى وأيضًا مفيدة يعتمد عليها بعض المتابعين والراغبين في مشاهدة كأس الأمم الإفريقية 2019، وهي عبارة عن توصيل 2 متر سلك دش بـ«جاك التليفزيون» باختلاف جوداته ثم تركيبه في شاشة التليفزيون، وأخيرًا تقوم بعمل بحث تلقائي وضبط قناة «Time Sports».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »