استثمار

طرح مناقصة إنشاء سوق بدر وبورصة الخضراوات بالبحيرة بعد عيد الفطر

المال - خاص   تطرح الغرفة التجارية بالبحيرة مناقصة مشروع إنشاء سوق بدر، وبورصة الخضراوات والفاكهة بالبحيرة بعد عيد الفطر، وتبلغ قيمة استثمارات المشروع نحو 300 مليون جنيه وسيقام على مساحة 58 فدانًا . قال فتحى مرسى، رئيس الغرفة، رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 

تطرح الغرفة التجارية بالبحيرة مناقصة مشروع إنشاء سوق بدر، وبورصة الخضراوات والفاكهة بالبحيرة بعد عيد الفطر، وتبلغ قيمة استثمارات المشروع نحو 300 مليون جنيه وسيقام على مساحة 58 فدانًا .


قال فتحى مرسى، رئيس الغرفة، رئيس جمعية مستثمرى البحيرة فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، إن المناقصة ستطرح على شركات المقاولات المصرية، وسيتضمن المشروع إنشاء مبردات وثلاجات ثابتة ومتحركة عملاقة .

وأشار مرسى إلى أن الغرفة قامت بإنشاء نحو 15 معرضًا، بالاتفاق مع مختار الحملاوى، محافظ البحيرة، بمناسبة حلول شهر رمضان، وذلك فى مختلف أنحاء المحافظة، وتبلغ مساحة المعرض الواحد نحو 500 متر .

ولفت إلى أن السلع والمنتجات المعروضة ذات جودة عالية وبأسعار رخيصة وتنافسية تناسب دخل الفرد متوسط ومنخفض المعيشة .

وكان فتحى مرسى، قد أعلن لـ «المال » مؤخرًا عن تخصيص أراض لنحو 50 مصنعًا جديدًا بالمنطقة الصناعية بوادى النطرون بإجمالى استثمارات تصل قيمتها إلى 600 مليون جنيه .

وأشار مرسى، إلى أن المنطقة الصناعية بوادى النطرون تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 570 فدانًا مقسمة على 4 مراحل، لافتًا إلى أن تم الانتهاء من تخصيص نحو %50 من الأراضى لكل من المرحلتين الأولى والثانية المخصصة للصناعات الغذائية، أما المرحلتان الثالثة والرابعة المخصصتان للصناعات الكيماوية فتم استغلالهما بنسبة %10 فقط .

وأشار إلى أن سعر متر الأرض وصل إلى نحو 140 جنيهًا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »