لايف

طرح مجموعة «بيكهام» الجديدة لماركة «إتش آند إم»

المال – خاص : جدد نجم كرة القدم الإنجليزى المعتزل ديفيد بيكهام، تعاونه مع ماركة «إتش آند إم» السويدية هذا الخريف ليطلق مجموعته الجديدة للملابس الداخلية للبيع فى الأسواق اعتبارا من اليوم الخميس. وأوضحت ماركة الأزياء العالمية فى بيان لها…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص :

جدد نجم كرة القدم الإنجليزى المعتزل ديفيد بيكهام، تعاونه مع ماركة «إتش آند إم» السويدية هذا الخريف ليطلق مجموعته الجديدة للملابس الداخلية للبيع فى الأسواق اعتبارا من اليوم الخميس.

وأوضحت ماركة الأزياء العالمية فى بيان لها أن المجموعة التى روج لها بيكهام بإحدى الصالات الرياضية بالعاصمة البريطانية لندن، تمتلك «الطراز الرياضى»، حيث قدم النجم المعتزل مجموعة من القمصان والبنطلونات القطنية المريحة، فضلاً عن ملابس النوم.

وتعتبر هذه المجموعة التى تحمل اسم «bodywear » هى المرحلة الأخيرة للتعاون الطويل بين بيكهام و«إتش آند إم».

وبذلك يسير بيكهام الذى صرح من قبل بإعجابه بهذه المجموعة الجديدة، على خطى زوجته فيكتوريا النجمة السابقة لفريق «سبايز جيرلز» الغنائى، والتى اتجهت مؤخرا لتصميم الملابس بعد أن اعتزلت الغناء.

ومن المعروف أن بيكهام اعتزل كرة القدم بشكل نهائى فى مايو الماضى، عندما كان فى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، ليضع حدا لمسيرة كروية حافلة لعب فيها لعدد من أكبر أندية كرة القدم فى العالم من بينها مانشستر يونايتد الانجليزى وريال مدريد الإسبانى.

شارك الخبر مع أصدقائك