سيــارات

طرح شيفروليه الدبابة والجامبو 2020

قال وليد خضر إن الوكيل المحلى بصدد بدء تسليم الحصص من الموديلات الجديدة من سيارات البيك أب «الدبابة» وشاحنات الجامبو بمختلف فئاتها خلال الأسبوع الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة المنصور للسيارات وكلاء سيارات شيفروليه وأوبل وMG، شاحنات شيفروليه البيك أب «الدبابة» و«الجامبو» خلال الأسبوع الماضى.

وحدد الوكيل المحلى أسعار سيارات شيفروليه البيك أب «الدبابة» بمقدار يتراوح بين 288.2 و315.7 ألف جنيه لمختلف الفئات.

وسعرت شاحنات «جامبو» حمولة 4 أطنان الفئة الأولى بقيمة 379.3 ألف جنيه، والفئة الثانية بنحو 381.7 ألفًا.
وقدمت شاحنات الجامبو حمولة 4.5 طن بسعر يتراوح بين 424.3 و431.6 ألف جنيه، وبلغت أسعار سيارات الجامبو حمولة 5 أطنان نحو 427.6 ألف جنيه.

وقال وليد خضر، مدير إدارة المبيعات بشركة أباظة أوتو تريد، الموزع المعتمد لسيارات شيفروليه، إن الوكيل المحلى بصدد بدء تسليم الحصص من الموديلات الجديدة من سيارات البيك أب «الدبابة» وشاحنات الجامبو بمختلف فئاتها خلال الأسبوع الحالى.

وأوضح أن طرح الموديلات الجديدة من شاحنات شيفروليه يأتى بالتزامن مع تعافى مبيعات قطاع الشاحنات محليًا وزيادة إقبال شركات المقاولات على شراء تلك الفئة من المركبات.

وأضاف أن الشركة أقدمت على طرح الموديلات الجديدة من شاحنات شيفروليه بغرض تعزيز حصتها السوقية من المبيعات خاصة فى ظل المنافسة التى تشهدها سوق السيارات من خلال زيادة عدد الشركات العاملة فى مجال تسويق الشاحنات ولاسيما دخول لاعبين جدد فى مجال الشاحنات.

وأشار إلى أن سوق الشاحنات تعتبر واحدة من القطاعات التى تشهد نموًا فى حجم مبيعاتها على خلفية زيادة حجم الأعمال التى تنفذها شركات التشيد والبناء والمقاولات فى العديد من المشروعات القومية والمدن الجديدة خلال الفترة الحالية.

وتوقع «خضر» أن تتجه شركات السيارات للتوسع فى طرح الشاحنات وزيادة إنتاجها لمختلف الفئات لسد متطلبات السوق المحلية، ولاسيما التوسع فى المشروعات التصديرية للعديد من الدول العربية والأفريقية خلال الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن مبيعات الشاحنات بمختلف أنواعها شهدت نموًا بنسبة %10 لتصل إلى 8 آلاف و218 وحدة خلال الربع الأول من العام الحالى، مقابل 7 آلاف و441 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

وحصدت العلامة «شيفروليه» المرتبة الأولى بقائة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا بعد استحواذها على حصة سوقية %73 مسجلة بيع 5 آلاف و999 وحدة من إجمالى المبيعات خلال الربع الأول من 2019.

كانت شيفروليه «الدبابة» تصدرت مبيعات الشاحنات بعد أن استطاعت بيع 4 آلاف و506 وحدة من إجمالى المبيعات خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »