عقـــارات

طرح حديقة أرض مطار إمبابة بمزاد علنى

المال – خاص   وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة على طرح حديقة أرض مطار إمبابة والمقامة على مساحة 38 فدانا على المستثمرين فى مزاد علنى لاستغلالها بنظام حق الانتفاع وإسناد إدارتها على شركة متخصصة بهدف الحفاظ عليها حيث من المقرر…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة على طرح حديقة أرض مطار إمبابة والمقامة على مساحة 38 فدانا على المستثمرين فى مزاد علنى لاستغلالها بنظام حق الانتفاع وإسناد إدارتها على شركة متخصصة بهدف الحفاظ عليها حيث من المقرر أن تتسلم المحافظة الحديقة من وزارة الإسكان خلال أيام.

 
 مطار إمبابة

 
وأشار الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إلى أن الحديقة معدة لتكون نموذجا للريف المصرى، وتشمل مساحات خضراء ومسطحات مياه وكافيتريات ومسارح وخدمات عامة.
 
وأضاف عبد الرحمن أن المحافظة تستعد حالياً لطرح 70 فدانا بمشروع مطار إمبابة على المستثمرين قريباً من خلال مزايدة عامة لاستعادة ما تم إنفاقه على المشروع.
 
وأشار أن مشروع تطوير شمال إمبابة ينقسم إلى ثلاث مراحل الأولى إنشاء 3100 وحدة سكنية يجرى إنشاؤها حالياً وتوصيل المرافق لها والثانية إقامة حديقة ثقافية وترفيهية على مساحة 38 فداناً بهدف زيادة المساحات الخضراء والثالثة استثمار بعض المساحات للنواحى الخدمية.

شارك الخبر مع أصدقائك