Loading...

طرح أراض للبيع بآلية التخصيص الفوري في العاصمة الإدارية الجديدة

بأنشطة خدمية متنوعة

طرح أراض للبيع بآلية التخصيص الفوري في العاصمة الإدارية الجديدة
محمود زكي

محمود زكي

5:59 م, الأثنين, 7 ديسمبر 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضي في العاصمة الإدارية الجديدة للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها في طروحاتها منذ مارس من العام الماضي.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع في OS-R3 بالحى السكنى الثالث بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة 3441 متر مربع بنشاط تجاري، وذلك بسعر متر سجل حوالي 15685 جنيها.

وحددت المجتمعات العمرانية النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40% من إجمالي مساحة الأرض والارتفاع المسموح به أرضى + دورين متكررين.

وأكدت أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض على أن يتم استكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة االرض بالجنيه خلال 30 يوما من تاريخ إخطار الهيئة بالموافقة.

وأشارت أن القطعة الثانية تقع في -D1-R3 بالحى الثالث  بمساحة 4266 متر مربع  بنشاط تجاري اداري وذلك بسعر متر سجل حوالي 12290 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض.

وأوضحت الهيئة أن الارتفاع ارضي ادوار علوية  على أن تكون مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض الارض.

وأضافت الهيئة أن القطعة الثالثة  والتي تحمل رقم 6-D6-R3 بالحى السكنى الثالث  على مساحة  9330 م2 بنشاط مدرسة وذلك بسعر متر سجل حوالي 5190 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض الأرض.