عقـــارات

طرح أراضٍ للبيع في القاهرة الجديدة بالتخصيص الفوري

بأنشطة خدمية متنوعة

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 5 قطع أراضٍ للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها في طروحاتها منذ مارس من العام الماضي في مدينة القاهرة الجديدة وذلك بأنشطة خدمية 

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع جاردينيا هايتس  في القاهرة الجديدة  بنشاط حضانة بمساحة 1627 متر مربع وذلك بسعر متر سجل حوالي 19555 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض. 

اقرأ أيضا  أذرع المقاولات تتسلح بجداول «الفروق» لحمايتها

وأوضحت أن الارتفاع المسموح به ارضي و3 ادوار علوية للإدارة وتكون مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض. 

وأضافت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثانية في امتداد النرجس بنشاط تجارى بمساحة 1075 متر مربع وذلك بسعر متر سجل حوالي 35725 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 40% من إجمالي مساحة الأرض. 

وأكدت أن الارتفاع بدروم وارضي ودورين متكررين  على أن تكون مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض. 

اقرأ أيضا  «الإسكان» تدعو شركات تطوير عقارى لبدء مشروعات جديدة بالساحل الشمالى الغربي

وأشارت إلى أن القطعة الثالثة تقع في منطقة امتداد النرجس– بنشاط مدرسة – بمساحة 7209.34 متر مربع  وذلك بسعر مربع سجل حوالي 16935 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض. 

وقالت إن القطعة الرابعة تقع في القطاع الاول  – مركز المدينة- بنشاط– تجاري – دارى بمساحة 3572.45 متر مربع  بسعر متر سجل حوالي 41800 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 25% من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  «العين السخنة« و«الجلالة» على قمة أولويات شركات التطوير العقارى

وأوضحت المجتمعات العمرانية إن القطعة الخامسة تقع بالقطاع الرابع بنشاط تجاري ادارى بمساحة 4296 متر مربع بسعر 52400 جنيه للمتر المربع  عل الا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »