عقـــارات

طرح أراضٍ خدمية للبيع بآلية التخصيص الفوري في العاصمة الإدارية 

بآلية التخصيص الفوري للأراضي

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أراضي جديدة بأنشطة مختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للبيع بآليه التخصص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة .

وقالت الهيئة إن قطعة الأرض الأولى رقم R3_D3_SO7 تقع بالحي السكني بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 4952 مترا، بنشاط محطة تموين سيارات ويبلغ سعر المتر التقديري 8775 جنيهًا.

وقد اشترطت الهيئة ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع على 15% من المساحة المخصصة، والارتفاع المسموح به أرضي، ولا يقل عن 6 أمتار، والردود 10 أمتار في جميع الجهات مع التزام الراسي عليه بموافقة الجهات المعينة.

وتبلغ مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض، ويتم استكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة الأرض بالجنيه المصري، 10%، تم سدادها ونسبة بالإضافة إلى 1٪ مصاريف إدارية، و0,5٪ مجلس أمناء.

اقرأ أيضا  «المجتمعات العمرانية» تستعد لبدء تخطيط أراضي «الحديد والصلب»

وأضافت المجتمعات العمرانية أن قطعة الأرض الثانية رقم S09-OS-R3 تقع بالحى السكنى الثالث بمدينة العاصمة الادارية الجديدة بمساحة 3441 م2 بنشاط تجاري و يبلغ سعر المتر التقديري 15685 جنيها ، الا تزيد النسبة البنائية عن 40 % من المساحة المخصصة للخدمة، والارتفاع المسموح به أرضى و دورين متكررين.

والردود 6 أمتار من جميع الجهات ويلتزم الراسي عليه قطعة الارض بالحصول علي موافقة الجهات المعنية ، مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

واضافت أيضا بالنسبة لقطعة الأرض الثالثة رقم S06-D1-R3 بالحى السكنى الثالث بمدينة العاصمة الادارية الجديدة بمساحة 4266 مترا بنشاط تجاري اداري يبلغ سعر المتر التقديري 12290 جنيها، والا تزيد النسبة البنائية على 30 % من المساحة المخصصة للخدمة و الارتفاع المسموح به ارضي و3 أدوار متكررة والردود 6 أمتار من جميع الجهات.

اقرأ أيضا  شراكة إستراتيجية بين «المجتمعات العمرانية» و«السعودية المصرية» بمشروع «الحي اللاتيني» بالعلمين الجديدة

ويلتزم الراسي عليه قطعة الارض بالحصول علي موافقة الجهات المعني ، وتبلغ مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الارض ، إضافة إلي أن قطعة الأرض الرابعة رقم 6-D6-R3 تقع بالحى السكنى الثالث بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 9330 مترا بنشاط مدرسة.

ويبلغ سعر المتر التقديري 5190 جنيها ، حيث ان النسبة البنائية لا تزيد على 30 %من المساحة المخصصة للخدمة و الارتفاع المسموح به ارضي و3 أدوار متكررة ، و الردود 6 أمتار من جميع الجهات ، و يبلغ مدة تنفيذ المشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الارض.

اقرأ أيضا  «القابضة للتشييد» تبيع أرضها فى ماسبيرو لـ«المجتمعات العمرانية» مقابل 780 مليون جنيه

أما قطعة الارض الخامسة رقم S03-D3-R3 بالحى السكنى الثالث بمدينة العاصمة الادارية الجديدة فبمساحة 3113 مترا بنشاط طبي، ويبلغ سعر المتر التقديري 4860 جنيها، والنسبة البنائية لا تزيد على 40 % من المساحة المخصصة للخدمة، والارتفاع المسموح به أرضى ودورين متكررين ، والردود 6 أمتار من جميع الجهات، ويلتزم الراسي عليه قطعة االرض بالحصول على موافقة الجهات المعنية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »