عقـــارات

طرح أراضٍ‮ ‬جديدة بطريق الإسماعيلية الصحراوي

كتبت ـ بدور إبراهيم:   تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح أراض جديدة للاستثمار علي جانبي طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، وتخصص هذه الأراضي لإقامة وحدات إدارية ومراكز تجارية ومحطات خدمة، وتطرح بنظام المزايدة بالمظاريف المغلقة.   كشف المهندس محمد…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ بدور إبراهيم:
 
تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح أراض جديدة للاستثمار علي جانبي طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، وتخصص هذه الأراضي لإقامة وحدات إدارية ومراكز تجارية ومحطات خدمة، وتطرح بنظام المزايدة بالمظاريف المغلقة.

 
كشف المهندس محمد يسري عبدالعال، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، عن الاستعداد لطرح قطع أراضٍ بمساحات تتراوح بين 2000 و7000 متر مربع، في المسافة الواقعة بين الكيلو 51 و70 بالطريق الصحراوي.
 
وأضاف أنه يجري الإعداد أيضاً لطرح أراض علي يمين طريق الإسماعيلية – بلبيس، الذي يقع عمودياً علي طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، بطول 20 كيلو متراً مربعاً لإنشاء وحدات تجارية وإدارية.
 
وأكد رئيس جهاز العاشر من رمضان في تصريحات لـ»المال« أنه تم سحب 330 فداناً من مصانع الشريف للبلاستيك، تم تقسيمها إلي 50 قطعة بمساحات تتراوح بين 4 و7 أفدنة بالمزايدة، علي أن يتم استغلالها زراعياً والبناء علي %7 منها.
 
وأشار عبدالعال إلي زيادة أحياء مدينة العاشر إلي 24 حياً بدلاً من 16 حياً، وزيادة المدينة الصناعية بنسبة %30، وتنفيذ مشاريع مياه شرب في »العاشر« بتكلفة 2.2 مليار جنيه، عبارة عن محطات رفع للمياه من 600 ألف متر مكعب إلي 1.8 مليون متر مكعب يومياً، تغطي احتياجات سكان المدينة من المياه حتي عام 2030.
 
كا تشهد مدينة العاشر من رمضان إقامة مشروعات لفصل الصرف الصناعي عن الصحي بتكلفة استثمارية 1.8 مليار جنيه، تقوم بتنفيذها ثلاث شركات حكومية، هي: المقاولون العرب، ومختار إبراهيم، وإيجيكو، وشركة واحدة خاصة، هي »العربية للمقاولات هورس«، وسيتم افتتاحها آخر عام 2011.
 

شارك الخبر مع أصدقائك