الإسكندرية

«طب الإسكندرية» تناقش خطة استباقية لمواجهة فيروس كورونا

جاكلين عازر: محافظة الإسكندرية تسعى لدعم وتوحيد كافة جهود المنظومة الصحية بالإسكندرية لمواجهة ملف فيروس كورونا المستجد

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت كلية الطب بجامعة الإسكندرية لجنة تنسيقية برئاسة الدكتور وائل نبيل عميد الكلية لمناقشة الخطة الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية، ومديرية الشئون الصحية، وكل القطاعات الصحية المعنية، في إطار حرص وتكاتف جميع مؤسسات الدولة لنشر الوعي الصحي والإجراءات الوقائية لدى المواطنين.

صرح الدكتور وائل نبيل عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية، بانتظام انعقاد اللجنة التنسيقية، المخصصة لمتابعة المستجدات الخاصة بفيروس كورونا المستجد على مدار الساعةز

مشددًا على أهمية تحري الدقة قبل تداول أو نشر أي بيانات أو معلومات أو أخبار تخص هذا الموضوع تجنبا لإثارة البلبلة بمعلومات خاطئة والالتزام بنشر المعلومات الرسمية الموثقة.

الإجتماع التنسيقي لمواجهة فيروس كورونا

من جانبها شاركت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، في الإجتماع التنسيقي، مؤكدة دعم محافظة الإسكندرية الكامل للجهود التي تبذلها كلية الطب جامعة الإسكندرية فى ملف فيروس كورونا.

وأضافت نائب المحافظ إلى حرص محافظة الإسكندرية على توحيد كافة جهود المنظومة الصحية بالإسكندرية، وفتح كافة قنوات التواصل مع جميع الأجهزة المعنية وفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية فى هذا الشأن.

فيما استعرض الاجتماع التنسيقي آليات برامج التوعية والتدريب ومكافحة العدوى والسلامة الصحية والمهنية المتعلقة بالمرض إلى جانب التأكد من جاهزية المستشفيات والكوادر الطبية البشرية ، وتعاملها مع كل الاحتمالات.

جاء ذلك بحضور ، الأستاذ الدكتور عادل رمضان وكيل كلية الطب لشئون البيئة وخدمة المجتمع، الأستاذ الدكتور أشرف سعد جلال نقيب الأطباء، والأستاذ الدكتور تامر عبد الله المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، و الأستاذ الدكتور ياسر زكي امين مجلس كلية الطب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »