نقل وملاحة

طائرة مصر للطيران الجديدة تنقل نجوم الكرة لحفل أفضل لاعب أفريقى (صور)

وكان نجوم القارة السمراء قد أنهوا منذ قليل إجراءات سفرهم على رحلة مصر للطيران الخاصة المتجهة إلى الغردقة

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبلت طائرة مصر للطيران الجديدة من طراز الإيرباص A220-300 نجوم الكرة العالمية والأفريقية المشاركين فى حفل الاتحاد الأفريقى لكره القدم لاختيار الأفضل بالقارة ، فى رحلة خاصة متجهة صباح اليوم من مطار القاهرة إلى مطار الغردقة .

وكان نجوم القارة السمراء قد أنهوا منذ قليل إجراءات سفرهم على رحلة مصر للطيران الخاصة المتجهة إلى الغردقة للمشاركة فى حفل الكاف لاختيار الأفضل فى قارة أفريقيا ومنهم نجوم منتخب مصر وائل جمعة وأحمد حسن وأحمد حسام ميدو وخاليلو فاديجا والحاج ضيوف نجوم السنغال ونوانكو كانو وأموكاشى نجوم نيجيريا وكالوشا بوالايا نجم زامبيا وأمادوا فلافيو نجم أنجولا ورابح ماجر نجم الجزائر وغيرهم من نجوم الكرة الأفريقيه والعالمية .

وكان موقع المال قد نشر أن الشركة الوطنية مصر للطيران تسلمت فى نوفمبر الماضى ، بمطار القاهرة ، الطائرة السادسة من طراز إيرباص A220-300 حروف تسجيل SU_GFB تزامنا مع مشاركة مصر للطيران في المعرض المقام بمدينة دبي Dubai Airshow والذي تعرض فيه هذا الطراز الجديد كونها أول شركة طيران مشغل له في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وتأتى الطائرة من إجمالى 12 من الطراز ذاته، تعاقدت عليها الشركة الوطنية ومن المقرر وصولها جميعا قبل منتصف العام المقبل، في ضوء تنفيذ خطة الشركة الوطنية الاستراتيجية في تحديث وتطوير أسطولها، وبما يناسب احتياجات السوق وخطط الشركة للتوسع في خطوط التشغيل.

ويعد هذا الطراز من بين الطائرات الأكثر تطورًا وابتكارًا على مستوى العالم في فئة الطائرات ذات الممر الواحد، بما يضمه من مقصورة مميزة ومقاعد وأرفف تخزين حقائب واسعة، بخلاف النوافذ الكبيرة التي توفر المزيد من الضوء الطبيعي والاستمتاع بالسماء وتوافر خدمات الانترنت والvideo streaming.


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »