نقل وملاحة

طائرة إيرفرانس الجديدة تبدأ عملها من مصر

مميزات خاصة لمقاعد درجة رجال الأعمال   هاجر عمران: تشغل شركة الخطوط الجوية الفرنسية إيرفرانس طائرتها الجديدة بوينج B787 من وإلى مطار القاهرة الجوى، يوم الثلاثاء المقبل. والطائرة هى نتاج لأول تعاون دولى على مستوى كبير، وقد تم تصنيع أجزاء من الطائرة فى دول كثيرة من العالم، كما أن 8 شركات فرنسية

شارك الخبر مع أصدقائك

مميزات خاصة لمقاعد درجة رجال الأعمال
 
هاجر عمران:

تشغل شركة الخطوط الجوية الفرنسية إيرفرانس طائرتها الجديدة بوينج B787 من وإلى مطار القاهرة الجوى، يوم الثلاثاء المقبل.

والطائرة هى نتاج لأول تعاون دولى على مستوى كبير، وقد تم تصنيع أجزاء من الطائرة فى دول كثيرة من العالم، كما أن 8 شركات فرنسية قد ساهمت فى المشروع، وهى داسول سيستمز ولابينال ولاتيكوير وسافران وميكلين وتالايز وزودياك إيروسباس.

وأكدت الشركة عبر موقعها الإلكترونى، أن الطائرة الجديدة مزودة بواى فاى وإنترنت ونوافذها أكبر بـ30% من نظرائها، ما يعطى مشهد جيدا للسماء، ومزيدا من الراحة والاطمئنان.

 
وقالت إن الطائرة تحتوى على 30 مقعدا لفئة رجال الأعمال، و21 مقعدا للفئة الاقتصادية المحسنة، و225 مقعدا للدرجة الاقتصادية، وجميع المقاعد تم إنتاجها بواسطة شركة زودياك إيروسباس الفرنسية.

وأكدت الشركة أن المساحة الخاصة برجال الأعمال يمكن تحويلها إلى مكتب ومطعم وسرير، كما يرغب الراكب، كما أنها مزودة بشاشات لمشاهدة الأفلام والحفلات المسجلة وسماع الموسيقى والألعاب.

وأضافت أن الطائرة تستهلك كميات أقل من الوقود تقلص الانبعاثات الكربونية بـ20%، مقارنة مع الطائرات الأخرى من الجيل القديم، كما أن صوت الضوضاء أقل بـ20% أيضا.

وأشارت إلى أن غرفة القيادة بها مستويات جيدة من رطوبة الهواء؛ لتعمل على السيطرة بشكل أفضل لتوفير قدر أكبر من الراحة على متن الطائرة، وتقليل الآثار الناتجة عن الارتفاع.

ومن جهة أخرى، قالت شركة إير فرانسن فى بيان مساء الخميس الماضى، إنها ستنقل مقرها فى مطار القاهرة الجوى من مبنى الركاب رقم 1 إلى مبنى 2 الجديد.

ونصحت الركاب بأن يكونوا فى المطار قبل موعد مغادرة طائراتهم المتجهة إلى باريس قبل ساعة ونصف من موعد المغادرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »