لايف

ضياء رشوان ناعيا الصحفي محمد منير : قيمة وقامة مخلصا لكل ما يعتقده وجريئا في إعلانه

نعى ضياء رشوان نقيب الصحفيين مساء الاثنين، الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ محمد منير الذي وافته المنية وانتقل لرحمة ربه بعد ظهر اليوم الاثنين. وقال في بيان: "إنني احتسب عند الله سبحانه، محمد منير القيمة والقامة والذي جمعتني به صداقة ممتدة…

شارك الخبر مع أصدقائك

نعى ضياء رشوان نقيب الصحفيين مساء الاثنين، الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ محمد منير الذي وافته المنية وانتقل لرحمة ربه بعد ظهر اليوم الاثنين.

وقال في بيان: “إنني احتسب عند الله سبحانه، محمد منير القيمة والقامة والذي جمعتني به صداقة ممتدة عقودا أربعة، وتواصل لم ينقطع وخصوصا طوال الشهور الأخيرة كان آخره ساعة دخوله المستشفى في مرضه الأخير”

اقرأ أيضا  مصدر أمني: لا صحة لنقل سجينة للعناية المركزة بسبب ظروف الاحتجاز

وأضاف: “لقد كان منير مخلصا لكل ما يعتقده وجريئا في إعلانه، وكاتبا ساخرا ومشاغبا على غرار القامات الكبرى في هذه المدرسة الصحفية العريقة بالصحافة المصرية”.

وتابع: “لم ينقطع منير أيضا عن انشغاله بشؤون نقابته العريقة، ولم يبخل أبدا بدور أو بنصيحة من أجل صالحها وصالح زملاءه أعضاءها طوال مسيرته المهنية والنقابية الممتدة”.

اقرأ أيضا  طلقات ثأر وأخرى طائشة.. كشف لغز جريمتي قتل مزارع وصياد بالجيزة

وختم نقيب الصحفيين البيان قائلا: “رحم الله فقيدنا الغالي الكبير وتقبله في فسيح جناته، وخالص العزاء لشقيقه الزميل العزيز حازم منير ولبناته الثلاث ولزوجته وكل أهله وذويه، وألهم الصبر والسلوان كل محبيه وأصدقاءه وتلاميذه وكل أعضاء نقابة الصحفيين، رحمك الله تعالى يا صديقي الغالي “مشمحمد منير”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »