سيـــاســة

ضبط 8 متهمين لتورطهم في حرق النيابة العامة بديرمواس

وكالات : شنت مديرية أمن المنيا حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أسامة متولي مدير الأمن لضبط الخارجين عن القانون والحد من انتشار الأسلحة ، تم خلالها القبض على 8 متهمين لتورطهم في أحداث الشغب عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة من بينهم 3 متهمين بديرمواس مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية إقتحام وحرق مبنى النيابة العامة بدير مواس، و5 متهمين بملوي مطلوب ضبطهم وإحضارهم في واقعة اقتحام وحرق مقر الوحدة المحلية بملوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات :


شنت مديرية أمن المنيا حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أسامة متولي مدير الأمن لضبط الخارجين عن القانون والحد من انتشار الأسلحة ، تم خلالها القبض على 8 متهمين لتورطهم في أحداث الشغب عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة من بينهم 3 متهمين بديرمواس مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية إقتحام وحرق مبنى النيابة العامة بدير مواس، و5 متهمين بملوي مطلوب ضبطهم وإحضارهم في واقعة اقتحام وحرق مقر الوحدة المحلية بملوي.

وتمكنت الحملة من ضبط 8 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية و7 قطع فرد محلى الصنع و19 طلقة متنوعه بحوزة 7 أشخاص، وضبط 4 قطع سلاح أبيض.

كما تم خلال الحملة ضبط كل من جاسر . ى . ع (37 عاما) عاطل ومقيم ببني مزار وبحوزته كمية من جوهر الحشيش للاتجار ومبلغ مالى وهاتفى محمول، وضبط عبدالنبي . ع . أ (52 عاما) عاطل ومقيم بشرق الترعه بسمالوط بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالي.

وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1491 مخالفة مرورية ، وضبط 87 دراجة بخارية بدون لوحات، وتنفيذ 716 حكما قضائيا منهم قضيتين جنايات، و363 حبسا جزئيا و80 حبسا مستأنفا و98 غرامة جزئية و13 غرامة مستأنفة و80 مخالفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »