سيـــاســة

ضبط 6 من كوادر الإخوان المسلمين بمركز العدوة بالمنيا

قوات الامن أ ش أ:   تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، اليوم "الأحد"، من ضبط 6 من قيادات تنظيم الإخوان المسلمين بمركز العدوة والصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة.   وأكد مصدر أمني أنه أثناء إلقاء القبض على قيادات…

شارك الخبر مع أصدقائك


قوات الامن


أ ش أ:

 
تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، اليوم “الأحد”، من ضبط 6 من قيادات تنظيم الإخوان المسلمين بمركز العدوة والصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة.
 
وأكد مصدر أمني أنه أثناء إلقاء القبض على قيادات تنظيم الإخوان المسلمين تبادلت الأجهزة الأمنية إطلاق الأعيرة النارية معهم دون وقوع أي إصابات بين الطرفين وتمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على كل من صلاح عبد العظيم محمد محامٍ وشقيق النائب الإخواني السابق محمد عبد العظيم عضو مجلس الشعب.
 
وأضاف أنه تم أيضًا ضبط ابن عمه محمود على محمد مرزوق وكيل مدرسة، وربيع أحمد عبد السلام، ونور محمود درديرى إمام مسجد ومحمود سعد إبراهيم، وعلي حلمي أحمد حمد من أعضاء الجماعة كما تم ضبط بشير محمد العدوي أحد المتهمين جنائيا.
 
وأشار المصدر إلي أن المتهم الثانى (محمود على مرزوق) كان قد فتح أبواب المدرسة الابتدائية بالعدوة والتي يعمل وكيلاً لها وسمح لأعضاء الإخوان باعتلاء سطح المدرسة وإطلاق الرصاص على أفراد الشرطة ما أدى إلى سهولة اقتحام مركز شرطة العدوة.
 
وأكد أن الخطة الأمنية مستمرة لتعقب بقية القيادات الإخوانية المطلوبة وتكثيف الجهود لملاحقة وتعقب وضبط العناصر الإجرامية التى قامت باقتحام المواقع الشرطية والتعدى على المواطنين وترويعهم والصادر بحقهم قرارات ضبط قضائية فيما تكثف أجهزة الأمن والجيش من التواجد بالمدينة والسيطرة عليها.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »