الإسكندرية

ضبط 6 آلاف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في مطروح

تمكنت مديرية تموين مطروح من ضبط كميات (6000 لتر ) سولار قبل التصرف فيها عن طريق أحد محطات خدمة و تموين السيارات بغرض الاتجار بالسوق السوداء.

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت مديرية تموين مطروح من ضبط (6000 لتر) سولار قبل التصرف فيها عن طريق إحدى محطات خدمة وتموين السيارات بغرض الاتجار بالسوق السوداء.

وصرح المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين في مطروح قسم مباحث التموين بالتعاون مع مفتشي إدارة الرقابة، بأنه تم ضبط 11 مخالفة تموينية كان أبرزها ضبط مسئول أحد محطات خدمة وتموين السيارات بالتصرف في كمية كبيرة من السولار ( 6000 لتر) وذلك ببيعها والاتجار بالسوق السوداء واستعمالها في غير الغرض المخصص لها.

وأضاف أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات اللوء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية.

ومنع التلاعب خاصة بمحطات خدمة وتموين السيارات ومنع التربح من قوت الشعب ومتابعة التصرف في المواد التموينية أو البترولية المدعمة ومنع أي تجاوازات أو بيعها بالسوق السوداء .

وأوضح مدير تموين مطروح أنه تم ضبط مخالفات أخرى منها ما تتعلق بالمخابز البلدية العاملة (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات أو عدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد) ومخالفات أخرى مثل عدم الإعلان عن اسعار البضائع المعروضة للبيع.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وإرسالها إلى قسم الشرطة المختص لإرسالها إلى النيابة العامة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »