اقتصاد وأسواق

ضبط 29 قضية تهرب ضريبى قيمته 239 مليون جنيه خلال 24 ساعة

أ ش أ: قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بوزارة الداخلية بشن حملة موسعة لضبط كل صور التهرب الضريبي، نظرا لما تمثله من أضرار سلبية على الاقتصاد القومي.   وأسفرت جهود الحملة - التي شنت على مدى 24 ساعة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بوزارة الداخلية بشن حملة موسعة لضبط كل صور التهرب الضريبي، نظرا لما تمثله من أضرار سلبية على الاقتصاد القومي.

 

وأسفرت جهود الحملة – التي شنت على مدى 24 ساعة – في مجال الضرائب العامة عن ضبط 21 قضية تهرب ضريبي مؤيدة مستنديا، شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، وبلغت فيها جملة المعاملات 216 مليونا و983 ألفا و97 جنيها، وفي مجال الضرائب على المبيعات تم ضبط 8 قضايا تهرب من ضريبة المبيعات مؤيدة مستنديا، شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، بلغت فيها جملة المبيعات 22 مليونا و813 ألفا و107 جنيهات.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال التهرب الجمركى عن ضبط 9 سيارات لمخالفتها شروط الإفراج الجمركى، وفى مجال الضرائب العقارية والملاهى تم ضبط 22 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى والأطيان الزراعية على مستوى الجمهورية، وفى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 15 حكما قضائيا متنوعا.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

شارك الخبر مع أصدقائك