لايف

ضبط 1477 مخالفًا لارتداء الكمامة وأعمال البناء أمس

تنفيذًا لقرارات الحكومة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 1477 شخصًا، لمخالفتهم قرارات الحكومة الصادرة عن ارتداء الكمامات وحظر البناء، على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة.

وأعلنت وزارة الداخلية -اليوم السبت- عن ضبط 1429 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

وقالت الداخلية، في بيان صادر لها، اليوم، إن أجهزتها اتخذت الإجراءات القانونية مع السائقين المخالفين مع مواصلة الحملات على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا  بقصد السخرية.. التحقيقات تكشف ملابسات فيديو التنمر على معاق

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذًا للإجراءات الإحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد، للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وفي ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين، والحد من انتشار فيروس “كورونا” والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

اقرأ أيضا  قرار وزاري بتعديل تشكيل المجلس الأعلى للشرطة (مستند)

على صعيد آخر، أوضحت الداخلية عن ضبط 48 مخالفًا لقرار حظر البناء، الصادر من وزارة التنمية المحلية بإيقاف صور أعمال البناء لمدة 6 أشهر، واتخذت معهم الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في ضوء جهود وزارة الداخلية لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته من التصدى بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة المحافظات.

اقرأ أيضا  «الصحة»: إرسال وفد طبي إلى تشاد لمتابعة العمل بمبادرة السيسي لعلاج مليون أفريقي

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »