الإسكندرية

ضبط مهندسة متلبسة بتقاضي رشوة بالإسكندرية

ضبط مهندسة متلبسة بتقاضي رشوة بالإسكندرية

شارك الخبر مع أصدقائك

مها يونس

ألقت الرقابة الإدارية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، القبض على صاحب إحدى الشركات الكبرى للاستثمارات العقارية، ومحاميه متلبسين بتقديم رشوة بمبلغ 800 ألف جنيه، إلى مقاول هدم بحي المنتزه أول، مقابل عدم تنفيذ قرار الإزالة للطوابق من الرابع علوي حتى العشرين لأحد العقارات المقامة بدون ترخيص، والذي تسلمه مقاول الهدم من الحي لتنفيذ قرار الإزالة الصادر من المحافظة.

وتم القبض على المهندسة “م.م.ر” بإدارة المشروعات بالحي، وذلك عقب نزولها من سيارة المقاول الراشي، وتقاضيها مبلغ 100 ألف جنيه، مقابل عدم اتخاذ إلاجراءات حيال عدم تنفيذ المقاول لقرار الهدم، وتحرير محضر يتضمن اعتراض السكان علي تنفيذ قرار الهدم بعد إجراء عملية تسكين وهمية بالمخالفة للحقيقة.

وقال المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، إن هذه الضربة القوية هي الأهم والأخطر في هذا التوقيت لمافيا العقارات المخالفة بالإسكندرية، حيث  قامت الأجهزة الرقابية بمراقبتهم والمشاركين معهم لمدة دامت أكثر من شهر ونصف، وقد تم ضبط المقاول متلبسًا هو ومحاميه والمهندسة ومقاول الهدم المشاركين له، مؤكدا أن جميع الأجهزة الرقابية والمعاونة تعمل جاهدة على ضبط كافة المخالفين.

وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وأن المحافظة لن تتهاون أبدًا في محاسبة المقصرين، والضرب بيد من حديد على جميع الفاسدين والمرتشين وغير الملتزمين بتنفيذ القانون، ولن يفلت أحد من الحساب.

شارك الخبر مع أصدقائك