اقتصاد وأسواق

ضبط مشغولات ذهبية و18 هاتف أيفون بمطار القاهرة

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، من ضبط محاولتى تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من المشغولات الذهبية بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات وقانون الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته وقانون الجمارك. وكانت المحاولة…

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، من ضبط محاولتى تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من المشغولات الذهبية بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات وقانون الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته وقانون الجمارك.

وكانت المحاولة الأولى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة القادمة من الرياض عندما اشتبه حازم ياسين مأمور اللجنة فى راكب مصرى قادم من السعودية.

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY  فتم تأكيد الاشتباه، وبتفتيش حقائبه تبين وجود من 18 جهاز آيفون X  مخبأة بين طيات الملابس بحقائبه.

وكانت المحاولة الثانية أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على طائرة خطوط مصر للطيران القادمة من دبى اشتبه جمعة ابراهيم مأمور اللجنة فى راكب مصرى قادم من الإمارات وبتفتيش حقائبه وتفتيشه ذاتيا تبين وجود 163سلسلة وإنسيال وحلق من الذهب بوزن 550 جراما على جسد الراكب، كما اتضح أنه سبق ضبطه فى واقعة مماثلة «عود» .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »