الإسكندرية

ضبط لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك بمرسى مطروح

تمكنت حملة تفتيشية على المحلات والمطاعم بمدينة مرسى مطروح من ضبط 107كجم لحوم ومخلل ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمى .

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت حملة تفتيشية على المحلات والمطاعم بمدينة مرسى مطروح من ضبط 107 كجم لحوم ومخلل ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتكثيف واستمرار الحملات التفتيشية على المحلات والمطاعم للتأكد من السلع والمنتجات خاصة الغذائية المعروضة للاستهلاك الآدمي والاطمئنان على سلامتها.

صرح الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، بأن حملة صحية من إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة ومباحث التموين قامت بالتفتيش على 10 منشآت (محلات ومطاعم) لمتابعة مدى الإلتزام بالضوابط الصحية والبيئية في عرض السلع والمنتجات الغذائية والتأكد من سلامة المعروض للمواطنين.

وأوضح أن الحملة تمكنت من ضبط 107 كجم لحوم ومخلل ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك منها 30 كجم كبدة ومخلل و67 كجم مصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتابع : تم تحرير 6 محاضر بالمضبوطات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وإعدامها، إضافة إلى 12 محضر عدم نظافة وشهادات صحية والعرض على الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »