اقتصاد وأسواق

ضبط كبتاجون وحشيش بجمرك شرق بورسعيد (صور)

تمكنت الإدارة العامة لجمارك شرق التفريعة من ضبط كمية كبيرة من الحشيش وأقراص الكبتاجون المخدِّر الممنوع استيراده أو تصديره أوحيازته طبقًا قانون المخدرات. وتم الضبط بناء على إخبارية مشتركة مقدمة من الإدارة العامة لجمارك شرق بورسعيد، بالتنسيق مع الإدارة العامة…

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت الإدارة العامة لجمارك شرق التفريعة من ضبط كمية كبيرة من الحشيش وأقراص الكبتاجون المخدِّر الممنوع استيراده أو تصديره أوحيازته طبقًا قانون المخدرات.

وتم الضبط بناء على إخبارية مشتركة مقدمة من الإدارة العامة لجمارك شرق بورسعيد، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالمنطقة الشرقية عمليات والتزام ومباحث تأمين محور قناة السويس وإدارة مباحث المخدرات ببورسعيد.

بوجود أصناف ممنوعة ضمن مشمول الحاويتين قادمتين من سوريا على الباخرة فيدر ومشمولهما مستنديا ثمار تفاح

وتحتوى الحاوية الأولى على 1268 صندوق تفاح، والثانية على 1265 صندوقًا باسم شركة ف. ا، وكانتا متجهتين لميناء دمياط.

وعقب ضبط حاويتين لنفس الشركة بميناء دمياط أمس الأول تم تعديل الوجهة للحاويتين من ميناء دمياط إلى ميناء شرق بورسعيد على باخرة فيدر.

وتم إنزالهما، اليوم، وصدَر إذن النيابة لرئيس فرع المخدرات بميناء شرق بورسعيد، وتشكيل لجنة جمركية أمنية مشتركة للكشف والمعاينة.

وبتفتيش الحاويتين تبين وجود مخبأ بها بأسفل التفاح قطع من مادة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر بداخل كيس لدائن بداخل كيس قماش بداخل كيس لدائن

ووزنها حوالى 9000 طربة بوزن طن و800 كيلوجرام قطع من مادة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر.

وحوالى 4 ملايين قرص من أقراص الكبتاجون المخدر مخبأة بأسفل صناديق التفاح داخل كيس قماش داخل كيس من اللدائن.

شارك الخبر مع أصدقائك