الإسكندرية

ضبط عبوات غذائية منتهية الصلاحية فى مطروح والعلمين

تمكنت الأجهزة الأمنية ومديرية صحة مطروح من ضبط طن أيس كريم غير مطابق للمواصفات خلال حملة على المحال التجارية للتأكد من صلاحية السلع المعروضه للمواطنين وذلك بنطاق مدينة مرسى مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

شنت مديريتا الصحة والتموين حملات تفتيشية على الاسواق بمدينتى مرسى مطروح والعلمين لتكثيف جهود ضبط الاسواق ومنع أى تجاوزات أو تلاعب بالسلع حفاظاً على صحة المواطنين خاصة مع بداية موسم الصيف السياحى وزيادة المعروض من السلع للمواطنين .


وأوضح الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح أن مديرية الصحة بمطروح بالتعاون مع مباحث التموين تمكنت من ضبط طن أيس كريم غير مطابق للمواصفات خلال حملة على المحال التجارية للتأكد من صلاحية السلع المعروضه للمواطنين وذلك بنطاق مدينة مرسى مطروح.


من ناحية أخرى شنت مديرية تموين مطروح حملة تموينية بالتنسيق مع قسم مباحث التموين على المحال التجارية و الأسواق بمدينة العلمين وقرية سيدي عبد الرحمن ،وتم ضبط العديد من المخالفات منها عرض و بيع سلع غذائية وغير غذائية منتهية الصلاحية عبارة عن عدد 354 قطعة حلوي وطحينة وعبوات السبرتو.

كما تم ضبط مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة ببعض المحال التجارية ,وبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي .
وتم التحفظ على المضبوطات منتهية الصلاحية و تم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المعنية للعرض على الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »