لايف

ضباط وأفراد الأمن يشاركون في حملة للتبرع بالدم بأسيوط والأقصر (صور)

بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.

شارك الخبر مع أصدقائك

شارك ضباط ومجندي وأفراد الأمن بمديريتي أسيوط والأقصر، في حملة للتبرع بالدم وذلك بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.

التبرع بالدم

وأكدت وزارة الداخلية، أن ذلك ضمن الدور المجتمعي لأجهزتها، وحرصها على مد جسور التواصل الاجتماعي من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية بشتى المجالات.

وأكدت على المشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.

تيسيرات لإدارة الجوازات

في سياق آخر، واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الأمنية الجماهيرية.

وذلك ضمن جهود الوزارة التي تهدف لمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

وواصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

حالات إنسانية

ورصدت الإدارة الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة، لتقديم التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

واستقبلت أقسام الجوازات على مستوى الجمهورية، عددًا من المواطنين، وجميعهم من كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، المرضى، وغير القادرين على الحركة.

وذلك بمقرات أقسام الجوازات وخارجها، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

وشارت الوزارة إلى استمرار اتخاذ الإجراءات للتسهيل على المواطنين في كافة المواقع الشرطية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »