صيادلة الإسكندرية تتسلم أرض النادي البحري بعد 29 عامًا من التعدي

معتز محمود تسلمت نقابة الصيادلة الفرعية رسميا أرض نادي صيادلة الإسكندرية، بمنطقة الكورنيش بسابا باشا، وذلك بعد 29 عامًا من ضياعها، حيث لم تتمكن النقابة من الانتفاع بهذه الأرض طيلة هذه المدة لظروف التعدي عليها. وأصدرت النقابة بيانا تتقدم فيه النقابة بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تحقق في عهد س

صيادلة الإسكندرية تتسلم أرض النادي البحري بعد 29 عامًا من التعدي
جريدة المال

المال - خاص

9:54 م, الأثنين, 22 أكتوبر 18

معتز محمود

تسلمت نقابة الصيادلة الفرعية رسميا أرض نادي صيادلة الإسكندرية، بمنطقة الكورنيش بسابا باشا، وذلك بعد 29 عامًا من ضياعها، حيث لم تتمكن النقابة من الانتفاع بهذه الأرض طيلة هذه المدة لظروف التعدي عليها.

وأصدرت النقابة بيانا تتقدم فيه النقابة بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تحقق في عهد سيادته هذا الحدث التاريخى، كما تحيي الجهد الكبير الذي بذلته الجهات الراعية للحدث وفي مقدمتها القوات المسلحة المصرية ومحافظة الاسكندرية وأجهزتها التنفيذية، والذي يعتبره الصيادلة وبحق الحدث الأهم في تاريخ العمل النقابي بالإسكندرية منذ عشرات السنين.

وأضافت فى البيان أنه سوف تعلن النقابة تباعًا عن تفاصيل الحدث والمعارك التي خاضتها النقابة والاجتماعات والمفاوضات المكثفة التي صاحبتها والدور الهام الذي قامت به بعض الجهات السيادية حتى الاستلام الفعلي اليوم.

كما سيتم الإعلان قريبًا عن خطة استغلال النادي والأنشطة والخدمات التي سوف يتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة.

جريدة المال

المال - خاص

9:54 م, الأثنين, 22 أكتوبر 18