صور.. مواطن يلم السكر من الأرض : "مش لاقيينه حرام عليكم"

•       زحام على سيارة التموين في السيدة زينب •       عبداللطيف: طرح 200 طن بسعر 5 جنيه للكيلو الواحد جولة ـ محمد مجدي: قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتسيير إحدى سياراتها المتنقلة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، لبيع السكر المدعم بسعر 5 جني

صور..  مواطن يلم السكر من الأرض : "مش لاقيينه حرام عليكم"
جريدة المال

المال - خاص

5:56 م, الثلاثاء, 18 أكتوبر 16

•       زحام على سيارة التموين في السيدة زينب
•       عبداللطيف: طرح 200 طن بسعر 5 جنيه للكيلو الواحد

جولة ـ محمد مجدي:

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتسيير إحدى سياراتها المتنقلة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، لبيع السكر المدعم بسعر 5 جنيهات للكيلو، إلى المواطنين في منطقة السيدة زينب.

وتابعت “المال”، في جولة لها حالة البيع للمواطنين، والتي لوحظ فيها تأخير وصول السيارة، إذ أكد أحد المواطنين أنهم ينتظرون السيارة منذ الساعة 9 صباحاً حتى وصولت في الساعة 1 ظهراً.

وعند وصول السيارة، حدثت حالة من الهرج والمرج، والتدافع الشديد بين المواطنين على أسبقية الوقوف والإنتظار.

وخلال تدافع المواطنين اثناء البيع، سقط أحد أكياس السكر على الأرض وتبعثرت محتوياته، لكن المواطن صاحب الكيس حرص على لملمته من الأرض سريعا وإعادته إلى الكيس مرة أخري، صارخا “احنا مش لاقيين السكر حرام عليكم كده “.

من جهته، قال ماهر عبداللطيف، رئيس قطاع التخطيط والتطوير بشركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية، لـ”المال”، إن حمولة السيارة 200 طن سكر، مؤكداً تحديد 2 كيلو حد أقصى لكل مواطن، “هذا الإجراء في صالح المواطن نفسه، ويعمل على إتاحة الفرصة لغيره من المواطنين من أجل الحصول على السكر”.

جريدة المال

المال - خاص

5:56 م, الثلاثاء, 18 أكتوبر 16