رياضة

صور | حفاوة كبيرة تستقبل الخطيب فور عودته إلى القاهرة

علي المصري عاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء أمس الأحد إلى القاهرة، قادمًا من ألمانيا، بعد إجرائه جراحة ناجحة لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، ويسبب آلام بالعمود الفقري. وكان في استقباله، فور وصوله مطار القاهرة؛ الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة، والعامري ف

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

عاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء أمس الأحد إلى القاهرة، قادمًا من ألمانيا، بعد إجرائه جراحة ناجحة لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، ويسبب آلام بالعمود الفقري.

وكان في استقباله، فور وصوله مطار القاهرة؛ الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة، والعامري فاروق؛ نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وخالد الدرندلي؛ أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي؛ أعضاء مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للأهلي.

وتواجد أيضا أسامة حسني نجم الأهلي الأسبق، وزوج ابنة الخطيب، بجانب عدد من أصدقاء الخطيب، الذي سيتواجد اليوم الاثنين، في النادي الأهلي، لبدء اجتماعات مكثفة لحسم عدد من الملفات الإدارية التي تنتظره، بعد غيابه للعلاج، وأبرزها حسم ملف المدرب الجديد للقلعة الحمراء، وهيكلة الكرة والتعاقدات، بالإضافة للهيكلة الإدارية.

      

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »